اعلان

الأول مكرر على الجمهورية بالثانوية العامة بالبحيرة: تعبت وربنا أكرمني.. وتفاجأت بالترتيب

الطالب زياد عادل الاول مكرر على الثانوية العامة
الطالب زياد عادل الاول مكرر على الثانوية العامة

حصل الطالب زياد عادل السعيد محمد، على المركز الأول مكرر في الثانوية العامة شعبة علمي علوم، وذلك بعدد درجات 403، وهو طالب بمدرسة حامد عبد الرازق الثانوية المشتركة بأبو المطامير بمحافظة البحيرة.

زياد عادل الاول مكرر على الثانوية العامة زياد عادل الاول مكرر على الثانوية العامة

وقال الأول مكرر على الثانوية العامة في تصريحات خاصة لـ «أهل مصر» : 'كنت متأكد من حصولى على مجموع كبير لكن المفاجأة بالنسبة لى كانت فى حصولى على المركز الأول مكرر على مستوى الجمهورية وحزين لأنى كنت خارج المنزل، ولم أتمكن من الرد على مكالمة وزير التعليم لتهنئتى بالنجاح، وقام والدي بالرد علي الوزير وابلغني بحصولي علي المركز الاول مكرر على مستوى الجمهورية'.

وأضاف 'زياد': 'كرم من ربنا إني طلعت من أوائل الثانوية العامة، والحمد لله تعبت وربنا كرمني، واتفاجئت بالنتيجة وفرحان لفرحة أهلي، وسوف أحقق حلمي بالالتحاق بكلية الطب خلال العام الدراسي الجديد'.

وأشار 'زياد' إلى أنه لم يكن يحدد مقدارا من الساعات للمذاكرة يوميًا، موضحًا: «في أيام كنت بذاكر 6 ساعات وأيام 8 ساعات، موكدا أنه كان يعتمد علي الدروس الخصوصية خلال فترة دراسته.

وتابع 'زياد'، أنه كان متفوقا منذ الصغر وترتيبه الثاني بين أخواته، حيث أن أسرته مكونة من 3 أبناء، ووالده و والدته، موجها الشكر لهم لتوفير كل الأجواء المناسبة للتفوق والحصول على أعلى الدرجات.

نائب محافظ البحيرة تهنئ الأول على الجمهورية

من جانبها أجرت الدكتورة نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة، اتصالاً هاتفياً قدمت خلاله التهنئة لأوائل الثانوية العامة من أبناء المحافظة والحاصلين علي مركزي الأول مكرر والرابع على مستوى الجمهورية.

وهنأت نائب محافظ البحيرة الطالب زياد عادل السعيد محمد، من مدرسة حامد عبد الرازق الثانوية المشتركة التابعة لإدارة أبو المطامير التعليمية، والحاصل على المركز الأول مكرر على مستوى الجمهورية فى الشعبة العلمية علوم، بمجموع 403 درجة.

كما هنأت نائب محافظ البحيرة، الطالب كريم ناصر عبد الفتاح محمد سلام من مدرسة بدر الثانوية بنين التابعة لإدارة التحرير التعليمية، والحاصل على المركز الرابع على مستوى الجمهورية فى الشعبة العلمية رياضة بمجموع 401 درجة.

وأكدت الدكتورة نهال بلبع، أنهم قدوة حسنة ونموذج مشرف لطلبة وطالبات محافظة البحيرة يحتذى بهما لباقي زملائهم، وحثتهم على مواصلة مسيرة النجاح والجد والاجتهاد للتفوق فى حياتهم المستقبلية، مؤكدة تقديم كافة أوجه الدعم والرعاية لتمكينهم من تحقيق أهدافهم وطموحاتهم.

وأشارت نائب محافظ البحيرة إلى أنه سيتم تحديد موعد لتكريمهم بديوان عام المحافظة، لتحفيزهم وتشجيعهم على مواصلة النجاح والتفوق .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً