اعلان

السادس على الجمهورية: "متوقعتش أكون من الأوائل ومصدقتش من الصدمة "

مارسيلينو السادس على الحمهورية
مارسيلينو السادس على الحمهورية

قال 'مارسلينو سامر' السادس على مستوى الجمهورية في الثانوية العامة شعبة علمي رياضة، إنه منذ بداية العام لم ينظر إلى الثانوية على أنها صعبه أو بعبع كما أشيع عنها، ولكنه بدأ الطريق خطوة خطوة، واجتهد وجعل أمله الأكبر في الله.

مارسيلينو السادس على الحمهوريةمارسيلينو السادس على الحمهورية

وأضاف 'سامر': 'ساعدني والدي خلال فترة الدراسة، ولم أتوقع أن أكون من الأوائل على مستوى الجمهورية، لكن لدى سماعة خبر النتيجة لم أشعر بأي شئ حولي، وظللت فترة حتى استوعبت كونى من الأوائل'.

مارسيلينو السادس على الحمهوريةمارسيلينو السادس على الحمهورية

وتابع: 'احب مجال الهندسة والرياضة بصوره كبيرة، وسالتحق بكلية الهندسة، التي وضعتها نصب عيني منذ التحاقي بالثانوية العامة'.

وزير التربية والتعليم يعتمد نتيجة الثانوية العامة الدور الأول للعام الدراسى ٢٠٢٢/٢٠٢٣ بنسبة نجاح ٧٨.٨%

اعتمد الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني نتيجة الثانوية العامة الدور الاول للعام الدراسى ٢٠٢٢/٢٠٢٣، وكانت نسبة النجاح لهذا العام ٧٨.٨%.

كما هنأ الدكتور رضا حجازي أوائل الثانوية العامة خلال الاتصال بهم هاتفيا، معرباً عن سعادته بتفوقهم وحصولهم على مراكز متقدمة، متمنيا لهم مواصلة التفوق والتوفيق في دراستهم الجامعية.

وستعلن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني تفاصيل وإحصائيات نتيجة الثانوية العامة، غداً الاثنين الموافق 31 يوليو خلال المؤتمر الصحفي بحضور الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، فى تمام الساعة الثانية عشر ظهراً بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً