اعلان

إزالة فورية لمقبرة خالية من رفات بمحافظة الفيوم

إزالة مقبرة حديثه البناء بالفيوم
إزالة مقبرة حديثه البناء بالفيوم

شنت الأجهزة التنفيذية بمركز مدينة أبشواي، برئاسة المهندس مراد مسعود رئيس المدينة، حملة إزالة للبناء المخالف وبدون تراخيص ووقف أعمال مخالفة، وفك شدات خشبية تنفيذًا لتوجيهات الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، بسرعة إزالة المخالفات في المهد والتصدي للبناء على الأراضي الزراعية.

وبدأت عمل الحملة صباح اليوم الإثنين الموافق 31 يوليو في تنفيذ إزالة مقبرة حديثة البناء بناحية أبو جنشو على مساحة 20 مترًا خالية من أي رفات بدون أخذ تراخيص بناء أو موافقات من الجهات المعنية.

إزالة مقبرة حديثه البناء بالفيومإزالة مقبرة حديثه البناء بالفيوم

وأشار المهندس مراد مسعود، إلى أن الحملة أسفرت عن وقف أعمال مخالفة وفك شدات خشبية بناحيتي العضامي أبو جنشو وسنرو وردم أساسات مخالفة، وقواعد خرسانية حالة فك شدة خشبية مخالفة معدة لصب سقف دور ثاني علوي بناحية العضامي على مساحة 60 مترًا.

إزالة فورية لمقبرة خالية من رفات بمحافظة الفيوم

كما تم فك شدة خشبية مخالفة معدة لصب دور أول علوي على مساحة 80 مترًا خارج الحيز العمراني بناحية سنرو وردم أساسات مخالفة خارج الحيز العمراني بناحية كفر عبود على مساحة 100 متر وردم أساسات وقواعد خرسانية مخالفة خارج الحيز العمراني على مساحة 150 متر وقف أعمال بناء صادر لها ترخيص مخالف بناحية كفر عمرو على مساحة 100 متر.

إزالة مقبرة حديثه البناء بالفيومإزالة مقبرة حديثه البناء بالفيوم

ووجه رئيس المركز بمراجعة الترخيص ومحاسبة المسئول عن إصداره إزالة عدد 3 حالات بناء مخالف عبارة عن أسوار مخالفة بالبلوك الأبيض والاسمنت بناحية الجيلاني وكفر عمرو على مساحة 215 مترًا إزالة بناء مخالف علي الأراضي الزراعية بناحية حوض بحر الرمان بالوحدة المحلية بالنصارية وأرض ائتمان زراعي بناحية كفر عبود خارج الحيز العمراني على مساحة 340 مترًا.

WhatsApp
Telegram