اعلان

والد الأول على الثانوية العامة يناشد الرئيس السيسي بعلاج ابنه مريض ضمور العضلات الشوكي | فيديو

كتب : مي كرم

استغاث بيومي حسين أحمد عبد الله، والد الطالب 'عبد الرحمن' الحاصل على المركز الأول على مستوى الجمهورية، بمجموع درجات 390.5 درجة بنسبة 95 % بنظام الدمج شعبة علمي رياضة بمدرسة شلشلمون الثانوية التابعة لمركز منيا القمح في محافظة الشرقية، بالمسؤولين لعلاج نجله الذي يعاني من مرض ضمور العضلات منذ 7 سنوات.

قال والد الطالب الحاصل على المركز الأول على مستوي الجمهورية: إن نجله ولد سليم معافي من أي أمراض ولكن عندما وصل إلى الصف الرابع الابتدائي بدأ ظهور علامات مرض ضمور العضلات الشوكي تظهر عليه تدريجيًا بتغير في حركته وطريقة سيره.

'عبد الرحمن' الأول على الثانوية العامة

والد الأول على الجمهورية بالثانوية العامة: تشخيص ابني أثبت إصابته بضمور العضلات

وأكمل: عندما لاحظنا عليه هذه الأعراض توجهنا لأكثر من طبيب وأجرينا العديد من الفحوصات الطبية التي أثبتت تشخيص إصابته بمرض ضمور العضلات سعينا كثيرًا في طريق العلاج في محاولات لعلاجه ولكن دون جدوى.

الأول على الثانوية العامة ووالده

والد الأول على الجمهورية بالثانوية العامة: ابني يعاني من ضمور العضلات منذ 7 سنوات

وأضاف: ابني يعاني من مرض ضمور العضلات الشوكي منذ 7 سنوات جوبنا خلالها العديد من المستشفيات والأطباء لكن في كل مرة كان الرد لابد من حصوله على الحقنة التي تبلغ قيمتها ملايين الجنيهات.

الأول على الجمهورية بالثانوية العامة

والد الأول على الجمهورية بالثانوية العامة يناشد السيسي لعلاج ابنه مريض ضمور العضلات الشوكي

وناشد والد الطالب الأول على الجمهورية بالثانوية العامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية ووزارة الصحة وكافة الجهات المعنية بالنظر إلى حال ابنه والتكفل بعلاجه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً