اعلان

أخبار المنيا اليوم.. جدول قطع الكهرباء ونتيجة الثانوية العامة

نشرة أخبار المنيا
نشرة أخبار المنيا

شهدت محافظة المنيا، اليوم الإثنين، عددًا من الأحداث المهمة، وترصد 'أهل مصر'، في هذا التقرير أهم أخبار المنيا اليوم، وذلك على النحو التالي

نتيجة الثانوية العامة 2023

جدول قطع الكهرباء في محافظة المنيا.. اعرف التفاصيل

مواعيد قطع الكهرباء في المنيا، كشف مجلس الوزراء، عن خطة تخفيف أحمال الكهرباء في محافظة المنيا، التى سيتم تنفيذها بدءا من الساعة الثانية عشرة ظهر الغد الثلاثاء، في محافظة المنيا، وباقي المحافظات وذلك بالتنسيق بين وزارتى الكهرباء والبترول.

جدول قطع الكهرباء في محافظة المنيا، وكان اللواء أسامة القاضى محافظ المنيا، بتفعيل إجراءات ترشيد استهلاك الكهرباء بكافة المبانى الحكومية طوال ساعات العمل الرسمية، والالتزام بغلق الإنارة الداخلية و الخارجية للمبانى عقب انتهاء مواعيد العمل، مؤكدا على تخفيض إنارة الشوارع والميادين العمومية بما لا يؤثر على الرؤية بالمناطق والحفاظ على سلامة المواطنين.

الرابع على مستوى الجمهورية علمي علوم في الثانوية العامة: «الوزير كلمني قولتله أنت مين من الصدمة»

قال كيرلس نوناي يعقوب، الحاصل على المركز الرابع على الجمهورية شعبة علمي علوم بمجموع 402 درجة، بمحافظة المنيا، أنه سعيد جدا بنجاحه لا سيما أنه من أوائل الجمهورية في الثانوية العامة 2023.

وأضاف: «عندما تواصلي معي الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم الفني، وهنأني على أني من العشرة الأوائل على مستوى الجمهورية ، مصدقتش وقولتله بجد بأمانة أنت مين من الصدمة، وأسرتي مصدقتنيش بردو لما قولتلهم إني من أوائل الجمهورية في نتيجة الثانوية العامة».

نتيجة الثانوية العامة 2023 في محافظة المنيا بالاسم ورقم الجلوس

ظهرت منذ قليل نتيجة الثانوية العامة 2023 في محافظة المنيا بالاسم ورقم الجلوس، وذلك بعدما اعتمد الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم الفني مساء أمس نتيجة الثانوية العامة 2023 في محافظة المنيا وباقي المحافظات المصرية.

رابط نتيجة الثانوية العامة 2023 في المنيا، وكان القلق قد سيطر على طلاب الصف الثالث الثانوي العام 2023 في محافظة المنيا، منذ امس بعد اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2023 بنسبة نجاح وصلت الي 78.8% واعلان قائمة أوائل الثانوية العامة علمي علوم، وباقي الشعب لذلك بحث طلاب المنيا عن رابط نتيجة الثانوية العامة 2023 في محافظة المنيا بالاسم.

تموين المنيا يضبط 143 مخالفة متنوعة خلال حملات على المخابز البلدية والأسواق

حررت مديرية التموين بالمنيا، 143 مخالفة تموينية متنوعة خلال حملات تفتيشية ورقابية على المخابز البلدية والأسواق ومحطات توزيع الطاقة والمواد البترولية على مدار يومين، وذلك لإحكام الرقابة على المعروضات من السلع والمواد الغذائية والتأكد من جودتها، إلى جانب رفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

يأتي ذلك تنفيذاً لتكليفات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، بتشديد الرقابة على المخابز البلدية والأسواق، مع ضرورة تكثيف الحملات لرصد المخالفات والتأكد من مدى الالتزام بالقرارات التموينية وإنتاج خبز مطابق للمواصفات، وضمان وصول الدعم لمستحقيه، والتأكد من صلاحية السلع واللحوم المعروضة بالأسواق، مع المتابعة المستمرة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بسبب حسام حسن.. كواليس صدام الأهلي مع اتحاد الكرة