اعلان

تعدى عليهما جنسيًا.. اعترافات المتهمين بقتل خمسيني عُثر عليه في حالة تعفن بقنا

أرشيفية
أرشيفية

قررت جهات التحقيق بقنا، تجديد حبس متهمين اثنين، 15 يومًا على ذمة التحقيقات، بـ تهمة قتل خمسيني عُثر على جثته في حالة تعفن داخل منزله في مركز قفط، جنوب محافظة قنا، لمحاولته التعدي عليهما جنسيًا.

أرشيفية

العثور على جثة خمسيني في حالة تعفن بقنا

كانت البداية عندما عثرت الأجهزة الأمنية بقنا، يوم الأحد الموافق 23 يوليو 2023 على جثة شخص خمسيني في حالة تعفن، في ظروف غامضة داخل منزله بمدينة قفط.

وكشفت التحريات، أن المتهمين في الواقعة قتلا المجني عليه بعد محاولته التعدي عليهما جنسيًا بعدما استدرجهما إلى منزله، ومحاولة اقناعهما بشرب الحشيش، إلا إنهما رفضا وتعديا عليه بمفتاح حديدي ووثقاه بقطعة قماش حتى فارق الحياة، وتم ضبطهما.

واعترف المتهمان أمام جهات التحقيق، قائلين: إنهما تقابلا مع المجني عليه منذ عدة أسابيع أثناء عودتهما من عملهما في الليزر بإحدى الأفراح، وقال لهما إنه يعمل في فراشة الأفراح، ويريد أن يعملا معه على الليزر وأخذ رقم هاتف أحدهما، وبعد أيام اتصل بهما وقال لهما مستنيكم بكره الصبح عشان في فرح وهنشتغل على ليزر، وبالفعل ذهبا إليه في منزله بمركز قفط.

وأضاف المتهمان: بعد دخولهما للمنزل أغلق الباب بالمفتاح، وعرض عليهما تناول أقراص مخدرة وحشيش إلا أنهما رفضا، وتحرش بأحدهما وتعدي عليه جنسيًا، فحاول صديقه الآخر أن يضرب المجني عليه فوجد مفتاح انجليزي وضربه به على كتفه حتى ترك صديقه، فقال له المجني عليه: 'دورك جاي'، ثم قام أحد المتهمين بضرب المجني عليه على رأسه وأمسك شال ولفه حول رقبته، ثم بحث الاثنان عن مفتاح الباب الذي وجداه داخل جلبابه، وأخذا هاتفي محمول أحدهما كبير والآخر صغير، وفرا هاربين، حتى تم القبض عليهما.

حُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات، والتي قررت حبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات، قبل أن يتقرر تجديد حبسهما 15 يومًا آخرين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كان سكران.. مقتل أجنبي طعنا داخل مطعم في مدينة نصر