اعلان

وكيل "تعليم مطروح" يكرم فريق القوة الرياضية الفائز بالمركز الأول على الجمهورية

جانب من التكريم
جانب من التكريم

كرم عمرو شحاتة وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة مطروح، فريق تعليم مطروح للقوة الرياضية الحائز على المركز الأول على مستوى الجمهورية في اختبار القوة الرياضية.

وكرم 'شحاتة'، إسماعيل جات وكيل المديرية المشرف العام على فريق المديرية، وأحمد الجبالي موجه عام الرياضيات مشرف الفريق ومديرين مدارس السادات الابتدائية وباحثة البادية 1 الابتدائية والروضة الخاصة الابتدائية والتي شكل طلابها فريق المديرية.

تعليم مطروح جانب من التكريم

تكريم فريق القوة الرياضية بمطروح

كما كرم موجهي ومعلمي المادة بمنحهم شهادات تقديرية عرفانا لإنجازهم لتعليم مطروح، وإصرار وعزيمة طلب العلم من الطلاب العباقرة أعضاء فريق المديرية.

من جانبه ثمن الدكتور جاد الله أبو المكارم الباحث الرئيسي بالمركز القومي للامتحانات والتقويم التربوي، تميز طلاب مطروح في مسابقة القوة الرياضية، مشيرا إلى أنهم يمتلكون الذكاء الفكري وسرعة البديهة.

وأوضح أن اختبار القوة الرياضية أو التايمز الذي تنظمه الوزارة من خلال المركز القومي للامتحانات للعام الثاني على التوالي يستهدف قياس ذكاء الطلاب وتنشيط ذاكرتهم وقوة الملاحظة في المسائل الرياضية الخاصة بالمنهج الدراسي بالإضافة إلى تعزيز الشغف لدى الطلاب بمادة الرياضيات مع تطبيق المفاهيم الرياضية وربطها بالحياة اليومية بالإضافة إلى اكتشاف الطلاب والطالبات المتميزين رياضيا وتطوير المهارات الرياضية والقدرة على حل المسائل الحسابية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً