اعلان

نتيجة الثانوية العامة 2023 محافظة القليوبية.. (حصريًا بالاسم أو رقم الجلوس)

نتيجة الثانوية العامة 2023 محافظة القليوبية
نتيجة الثانوية العامة 2023 محافظة القليوبية

نتيجة الثانوية العامة 2023 الآن، يبحث الكثير من أولياء الأمور وطلاب الشهادة الثانوية العامة 2023 عن نتيجة الثانوية العامة بمحافظة القليوبية، وذلك عقب إعلان الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، مساء أمس، نتيجة أوائل الثانوية العامة 2023 واعتماد النتيجة رسميًا بنسبة 78.8%، وتم نشر كشوف نتيجة الثانوية العامة 2023 جميع المحافظات، حيث يتساءل الطلاب وأولياء الأمور عن نتيجة الثانوية العامة ورابط النتيجة من خلال وزارة التربية والتعليم للحصول على نتيجة الصف الثالث الثانوي.

نتيجة الثانوية العامة في القليوبية

نتيجة الثانوية العامة 2023 محافظة القليوبية

ويقدم موقع 'أهل مصر' لقرائه رابط الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2023 محافظة القليوبية، بعد ظهورها رسميا وإعلانها من قبل وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

ويمكن لأولياء الأمور وطلاب الشهادة الثانوية العامة بمحافظة القليوبية الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2023 بالاسم ورقم الجلوس من خلال الضغط هنـــــــــــا.

اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2023

واعتمد الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني نتيجة الثانوية العامة الدور الأول للعام الدراسي 2023، بنسبة نجاح وصلت إلى 78.8 %، كما هنأ الطلاب الأوائل بجميع المحافظات.

وتشهد الساعات الحالية إعلان عدد كبير من النتائج للطلاب في جميع المحافظات، نتيجة الثانوية العامة، موعد اعلان نتيجة الثانوية العامة 2023، رابط نتيجة الثانوية العامة، نتيجة الثانوية العامة 2023 بالاسم، لينك نتيجة الثانوية العامة 2022، نتيجة الثانوية العامة الان، نتيجة الثانوية العامة، موقع وزارة التربية والتعليم ، اوائل الثانوية علمي علوم، كشوف نتيجة الثانوية العامة 2023 جميع المحافظات.

كشوف نتيجة الثانوية العامة 2023 جميع المحافظات

وأشار وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، إلى أنه سيتم فتح باب التظلم على نتيجة الثانوية العامة 2023، بعد 48 ساعة من إعلان النتيجة، مؤكدا أن تقديم التظلمات سيكون ورقيا في الأماكن التى تحددها الوزارة بالمديريات التعليمية وسوف يسمح للطالب بالاطلاع على صورة من كراسة الإجابة الخاصة بالمادة المتظلم عليها، موضحًا أن رسوم التظلم على المادة ستكون 200 جنيه.

نتيجة الثانوية العامة

وزير التربية والتعليم، اعتمد رسميًا مساء أمس الأحد نتيجة الثانوية العامة للعام الدراسي 2022\ 2023، واعلنت كشوف نتيجة الثانوية العامة 2023 جميع المحافظات ، على أن يتم عقد مؤتمر صحفي لإعلان نتيجة الثانوية العامة 2023، الإثنين، الساعة 12 ظهرًا بمقر الوزارة في العاصمة الإدارية، وخلال المؤتمر سيتم الكشف عن أسماء أوائل طلاب الثانوية العامة والاحتفال بهم.

كشوف نتيجة الثانوية العامة 2023 جميع المحافظات PDF

- يُمكن للطلاب الدخول على رابط بوابة الثانوية العامة : http://thanwya.emis/

- أو الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي : https://emis.gov.eg/

وكان لمحافظ القليوبية النصيب بفوز طالب بالمركز الخامس بالشعبة العلمية رياضيات، وهو الطالب ' زياد محمد سعد حماد' بمجموع 405 درجة مدرسة الثانوية بنين بإدارة العبور التعليمية بمحافظة القليوبية

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً