اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. حركة تنقلات الشرطة الداخلية 2023

النشرة
النشرة

شهدت محافظة الأقصر، العديد من الأحداث الهامة ومن خلال هذا التقرير ترصد أهل مصر أخبار الأقصر اليوم، وموجز ما حدث فيها خلال الساعات الماضية فى الأسطر المتتالية.

نشرة أخبار الأقصر

حركة تنقلات الشرطة 2023 بالأقصر ...'حسن مطر' رئيسا لنقطة العديسات بحري

قرر اللواء، حسن عبدالعزيز عبدالله مصطفى، مساعد وزير الداخلية، ومدير أمن الأقصر، تجديد الثقة فى النقيب' حسن مطر' رئيسا لنقطة شرطة العديسات بحري، التابعة لمركز ومدينة الطود، ضمن توجيهات الدولة فى تصعيد العناصر الشابة للإستفادة بهم فى كافة مجالات العمل، وصدق مدير الأمن على تجديد الثقة فى النقيب حسن، نظرا لتفانيه فى عمله، وحرصه الشديد على تطبيق القانون...لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

كشوفات نتيجة الثانوية العامة 2023 بالأقصر بجميع الأسماء pdf

ينتظر طلاب وطالبات الصف الثالث الثانوي بمحافظة الأقصر، نتيجة الثانوية العامة 2023 عقب إعلان الوزارة عن أسماء الأوائل على الجمهورية، وحرصا منأهل مصرعلى أن تقدم خدمة لمتابعيها ننشر أبرز التفاصيل المتعلقة بالنتيجة فى الأسطر المتتالية، يمكن لطلاب وطالبات الثانوية العامة بمحافظة الأقصر، الحصول على نتيجة الثانوية العامة بالأقصر الدور الأول، من خلال رابط نتيجة االثانوية العامة محافظة الأقصر 2023 الخاص بالتعليم بالاسم ورقم الجلوس وذلك بالدخول... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

موعد تظلمات طلاب الثانوية العامة المتضررين من النتيجة بمحافظة الأقصر

يتسائل بعض طلاب وطالبات الثانوية بمحافظة الأقصر، عن موعد تظلمات الثانوية العامة، من أجل التقدم فيها والمطالبة بإعادة تصحيح أوراقهم فى المواد التي يشعرون فيها بأنه تم منحهم درجات ضعيفة أقل من حلهم، وحرصا من أهل مصر، على أن تقدم خدمة لقرائها ننشر أبرز التفاصيل المتعلقة بهذا الشأن فى الأسطر المتتالية، واعتمد الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني جدول امتحانات... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مفتي الجمهورية لـ الحجاج: ادعو لمصر وأولياء أمر البلاد ليعم الخير