اعلان

انتشال جثة شاب غريق من مياه النيل ببني سويف

انتشال جثة شاب غريق في مياه النيل بقرية أطواب بالواسطى ببنى سويف
انتشال جثة شاب غريق في مياه النيل بقرية أطواب بالواسطى ببنى سويف

انتشلت قوات الإنقاذ النهري بمحافظة بنى سويف، اليوم الأربعاء، جثة شاب لقى مصرعه غرقا بمياه النيل بقرية أطواب بمركز الواسطى، وتم استدعاء سيارات الإسعاف لنقله إلى المستشفى.

غريق قرية أطواب بمركز الواسطى ببنى سويف

وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف ببني سويف إلى مكان الحادث عقب إخطار من إدارة النجدة بالمحافظة والأهالى وتم نقل الجثة إلى مستشفى الواسطى المركزى ببني سويف، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

غريق شاب بقرية أطواب بمركز الواسطى ببني سويف

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمحافظة بني سويف بلاغًا يفيد بغرق شاب يبلغ من العمر 16 عامًا خلال استحمامه في مياه النيل أمام قرية أطواب بدائرة مركز الواسطى شمال المحافظة، وتم التوجيه بسرعة إنتقال قوات الإنقاذ النهري وسيارة إسعاف إلى موقع البلاغ وانتشال الجثمان وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية المتبعة.

واستقبلت مستشفى الواسطى المركزي ببني سويف، جثة شاب يدعى ( سيد ابو بكر ) 16عامًا، كان قد لقى مصرعه غارقا في مياه النيل بقرية أطواب، أثناء قيامه بالسباحة في مياه النيل، ولعدم اجادته السباحة جرفه التيار بعيدا وابتلعته المياه، وتم إيداع الجثة بالمستشفى لحين تسليمها إلى ذويها، والانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً