اعلان

أخبار كفر الشيخ اليوم.. تنظيم قافلة طبية مجانية لدعم 6 قرى

أخبار كفر الشيخ اليوم
أخبار كفر الشيخ اليوم

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، عددًا من الأحداث الهامة والفاعليات، وترصد 'أهل مصر' من خلال هذا التقرير أهم الأحداث والفعاليات المتنوعة التي شهدتها محافظة كفر الشيخ بمراكزها المختلفة على مدار اليوم، وإلى نشرة أخبار كفر الشيخ اليوم.

أسعار الذهب بكفر الشيخ اليوم

يبحث الآلاف من المواطنين بصفة مستمرة خلال الفترة الأخيرة عن أسعار الذهب؛ نظرًا لتفاوت أسعار الذهب من وقت لآخر، ما جعل سعر الذهب يتصدر محركات بحث جوجل خلال الآونة الأخيرة، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

أخبار كفر الشيخ اليومأخبار كفر الشيخ اليوم

تنظيم قافلة طبية مجانية لدعم 6 قرى بمحافظة كفرالشيخ

شاركت جمعية الأورمان ومديرية التضامن الاجتماعي بمحافظة كفرالشيخ، فى تنظيم قافلة طبية جديدة بالتعاون مع مستشفى كفرالشيخ الجامعى استهدفت توقيع الكشف الطبي على 82 مريضا ضمن المرضى غير القادرين بقرية القصابي مركز سيدي سالم، وقري كفرالعرب والكشلة وعزبة مالك بمركز دسوق، وقريتي تيرة وعزبة تيرة مركز الحامول فى محافظه كفرالشيخ، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

طب كفر الشيخ تنظم قافلة بيطرية بإحدى قري قلين

نظمت كلية الطب جامعة كفر الشيخ، قافلة بيطرية بقرية المرازقة التابعة لمركز قلين بمحافظة كفر الشيخ، بالتعاون بين محافظة كفر الشيخ، بتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، والدكتور عبدالرازق دسوقي، رئيس جامعة كفر الشيخ، ضمن فعاليات المبادرة الرئاسية حياة كريمة، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً