اعلان

«بني سويف التكنولوجية» تحتفل بتخريج الدفعة الأولى من طلاب «الميكاترونكس وتكنولوجيا المعلومات»

تخريج الدفعة الأولى من طلاب برنامجي الميكاترونكس وتكنولوجيا المعلومات بجامعة بنى سويف التكنولوجية
تخريج الدفعة الأولى من طلاب برنامجي الميكاترونكس وتكنولوجيا المعلومات بجامعة بنى سويف التكنولوجية

احتفلت جامعة بني سويف التكنولوجية، بتخريج الدفعة الأولى من طلاب برنامجي الميكاترونكس وتكنولوجيا المعلومات بحضور الدكتور جان هنري حنا نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، ومشاركة الشركة المصرية لتطوير تقنيات التعليم بيدو، وأعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم وعدد من الإداريين وأهالي الطلاب وسط أجواء مبهجة.

من جانبه بعث الدكتور محمد خضر، رئيس جامعة بني سويف التكنولوجية، التهنئة للخريجين وأولياء أمورهم؛ لوصولهم إلى هذا اليوم بعد سنوات من الجهد والعمل، معربا عن فخره بحصاد الطلاب لثمار جهودهم خلال سنوات الدراسة من الجد والمثابرة، واصلا الشكر لإدارة الجامعة وأعضاء هيئة التدريس بها لمجهوداتهم مع الطلاب خلال الفترة الدراسية.

تخريج الدفعة الأولى من طلاب برنامجي الميكاترونكس وتكنولوجيا المعلومات بجامعة بنى سويف التكنولوجية تخريج الدفعة الأولى من طلاب برنامجي الميكاترونكس وتكنولوجيا المعلومات بجامعة بنى سويف التكنولوجية

طلاب برنامج الميكاترونكس بجامعة بني سويف التكنولوجية

وأشار 'خضر' إلى أن دور الجامعة يرتكز على تقديم الدعم والرعاية للطلاب وتأهيلهم ليكونوا قادرين على تولي المسئولية، وخوض المنافسة في أسواق العمل المحلية والإقليمية والدولية، موصيا إياهم بضرورة تطوير أنفسهم، وأن يعززوا مهاراتهم ويبادروا للمنافسة والتفكير والإبداع والتميز، متمنيا لهم التوفيق والنجاح على المستوى الشخصي والعملي.

طلاب برنامج تكنولوجيا المعلومات بجامعة بني سويف التكنولوجية

ونقل الدكتور جان هنري، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، تحيات رئيس الجامعة والجانب الكوري، مؤكدا أن جامعة بني سويف التكنولوجية تحتفل بالطلاب وتشاركهم فرحتهم بمناسبة الانتهاء من مرحلة دراسية والاستعداد لدخول سوق العمل، كما قدم التحية لأولياء أمور الطلاب لثقتهم في الجامعة، مشيرا أن السوق المصري يحتاج إلى خريجي الجامعات التكنولوجية، مطالبا الطلاب بالاعتزاز بما درسوه بما يؤهلهم لسوق العمل المحلي والإقليمي والدولي.

وأشار نائب رئيس الجامعة في كلمته أن التخرج ليس نهاية التعليم، مشيدا بمشروعات تخرج الطلاب المتميزة، ومؤكدا على استمرار العلامة بين الجامعة والطلاب بعد التخرج لمساعدتهم في إيجاد فرص العمل، وفي نهاية كلمته قدم الشكر لشركة بيدو لمشاركتها في الحفل.

وأكد مندوب شركة الشركة المصرية لتطوير تقنيات التعليم بيدو خلال مشاركته في الحفل، على أن الشركة ستعمل على زيادة عدد الطلاب المتدربين بمصنعها، وتعيين الطلاب الثلاثة الأوائل من الجامعة بوحدة البحث والتطوير بمصنعها احتفالا بتخريج الدفعة الأولى من الطلاب.

وفي نهاية الحفل تم تكريم الخريجين، وتسليمهم دروع التخرج، حيث قدم الطلاب الشكر والتقدير لإدارة الجامعة وللكلية المصرية الكورية لتكنولوجيا الصناعة والطاقة على دعمهم الكامل لهم خلال سنوات الدراسة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
جروبات الغش تنشر صورا لأسئلة امتحانات الفصل الدراسي الثاني للثانوي العام