اعلان

رجل وزوجته وقريبيهما.. أمن الإسماعيلية يضبط قتلة سائق تاكسي أبو صوير

أمن الإسماعيلية
أمن الإسماعيلية

تمكنت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة أبو صوير بالإسماعيلية، برئاسة المقدم محمد هشام، من ضبط 4 متهمين بقتل مسن، وسرقة سيارته التاكسي، بدائرة المركز، حيث تبين أنهم رجل وزوجته، واثنان من أقاربهما.

تفاصيل الواقعة

تعود التفاصيل عندما تلقى اللواء هشام مروان شبانه مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الإسماعيلية، إخطارًا من العميد وليد المصري مأمور مركز شرطة أبو صوير، يفيد العثور على جثة مسن يدعى 'يوسف ح. هـ'، موظف بالمعاش، قرب منطقة مقابر مدينة المستقبل، ونقلت الجثة إلى مشرحة مستشفى مجمع الإسماعيلية الطبي، التابع للهيئة العامة للرعاية الصحية، لإجراءات وتصريح الدفن.

توجيهات مدير أمن الإسماعيلية

كما وجه مدير أمن الإسماعيلية بتشكيل فريق من وحدة البحث الجنائي، بمركز شرطة أبو صوير، لكشف لغز الواقعة ضم الرائد محمود مأمون والنقباء أحمد عاطف ومصطفى حرب معاونو مباحث المركز .

البحث الجنائي

ونجحت مأمورية مكبرة من مباحث مركز أبوصوير في تحديد هوية مرتكبي الواقعة في أقل من 9 ساعات، وهم 4 أشخاص بينهم شخص وزوجته واثنين من أقاربهما ورصد تحركاتهم بعد سرقة السيارة بغرض بيعها، وبإعداد عدة أكمنة لهم تمكن ضباط المباحث من إلقاء القبض عليهم .

اعترافات المتهمين

وأقر المتهمون بارتكاب الواقعة واصطحابهم المجني عليه بغرض توصيلهم إلى إحدى المناطق في مدينة المستقبل التابعة لمحافظة الاسماعيلية، وقتلوا المجني عليه في إحدى المناطق النائية قرب مقابر مدينة المستقبل، مستغلين هدوء المنطقة وخلوها من المارة وألقوا جثمانه في الشارع وفروا هاربين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيدات الأهلي والزمالك في نهائي بطولة إفريقيا لكرة الطائرة (لحظة بلحظة)