اعلان

قصت شعرها بعد حصولها على 37% في الثانوية العامة.. سارة: كنت عاوزه أقول للناس إنى مظلومة

لا

سارة ماهر
سارة ماهر

بعد أن تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو لطالبة تدعى سارة ماهر حسن بنت المنيا، التي قامت بقص شعرها خلال بث مباشر، عبر حسابها الشخصي وهي منهارة، بعد حصولها على 37% في الثانوية العامة.

سارة ماهرسارة ماهر

وقالت سارة، إنها كانت شعبة علمي رياضة وكانت تحلم بالالتحاق بكلية هندسة لأنه ذاكرت واجتهدت على مدار العام مشيرا أنها لم تتوقع أن تحصل على 37% فضلا عن أنها رسبت في ثلاثة مواد.

سارة تروي تفاصيل قص شعرها

وأضافت بنت مركز بني مزار شمال محافظة المنيا، إنها لم تقصد من خلال الفيديو البث المباشر،الذي نشرته على مواقع التواصل الاجتماعي وهي تقص شعرها حزنا على نتيجتها أن تكون تريند ولكن حاولت اعبر عن غضبي

في تعرضت إلى الظلم، معقبا 'البعض قال انك مضربة نفسية علشان قصيت شعري ولكن أنا مقصدتش كده أنا كنت في حالة صدمة وعاوز أقول للناس إنى مظلومة'.

سارة ماهرسارة ماهر مع والدتها

وأشارت سارة، والدموع تنهمر من عيونها، أنه خلال البث المباشر، لم تكن ترغب في قص شعرها، وكانت فقط ترغب في الشكوى من النتيجة وتبكي فقط ولكن بسبب الصدمة التي تعرضت له لم تشعر إلا وأنها تقص شعرها معقبا' بعد ظهور النتيجة شعرت أن الدنيا بتلف بيه'.

وأكدت، أن والدتي طلبت مني إزالة الفيديو لانه البعض سوف يفهموا بشكل خطي وبالفعل حاولت أزيل الفيديو ولكن فوجئت انه انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، ولذلك تركت التفاح ولم أؤكد إني لم أرغب أن أكون حديث السوشيال من خلال هذا الأمر لاني أنا حب شعري.

سارة ماهرشهادات تفوق سارة

وتابعت، 'رغم أن والدي منفصل عن والدتي منذ عشرة أعوام ولكن رغم ذلك يتواصل معي ولكم يتركني منذ ظهور النتيجة, مؤكدة حصلت على عدة شهادات تكريم خلال مسيرتي التعليمية وكنت متوقعة أن أحصل على مجموعة كبير استطيع' أن التحق من خلاله بكلية هندسة.

وأوضحت سارة، أن المدرسين تعرضوا أيضا إلي الصدمة بعد حصولي على تلك النتيجة، لافتا أن كثير من المدرسين قالوا إن أقل مجموعة تحصل عليه ساره نحو 95% في حالة صعوبة الامتحانات معقبا 'حتى والدتي كانت منهارة محاولة تهديني'.

وختمت سارة حديثها 'بأنها كان نفسها تفرح والده ووالدتها ولكن للاسف خذلتهم رغم أني لم أقصر وتعبت جدا'، مؤكدة أنها حزينة جدا على كسرة والدتها بعد النتيجة

ومن جانبها قالت والدة ساره، إنه منذ شهر أغسطس من العام الماضي بدأت مع نجلتها رحلة الثانوية العامة مشيرة كان حلمها تلتحق بكلية هندسة لدرجة أننا قبل الامتحانات بشهر واحد فقط كنا نبحث عن تنسيق كليات هندسة فقط على مستوى الجمهورية لأننا كنا واثقين من الالتحاق بها.

وأكدت المحامية بالاستئناف العالي ومجلس الدولة، أن نجلتها كانت بعد كل مادة تخرج سعيده وتراجع مع المدرسين لأنها كانت تحل بشكل مميز، ولكن فوجئنا يوم النتيجة أن سارة حصلت على 37% فقط معقبا 'كانت صدمة كبيرة جدا ده لو كانت بتلعب طول العام كانت اتجيب 50%'.

وأضافت، لم أكن اتخيل أن تقوم ساره بقص شعرها خصوصا أنها كانت دائما مهتم به ولكن فعلت ذلك وعندما طلبت منها استفسار اكدت لي انها تشعر بالحزن الشديد ولم تجد أمامها سوى قص شعرها.

واشارت، أكثر من أحزني هو قيام البعض بمحاولة المتاجرة بفيديو ساره والبعض اتحدث أن نجلتي قصت 'بروكه وليس شعرها' معقبا ' بقول للناس ده يرحمونا احنا تعبنا علشان ساره تحقق حلمها'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والترجي في نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد (لحظة بلحظة)