اعلان

هوا مطروح يرد الروح.. آلاف المصطافين يحتشدون على شواطئ المحافظة الساحرة.. صور

الصيف في مطروح
الصيف في مطروح

هوا مطروح يرد الروح، تتردد هذه العبارة على ألسنة الآلاف من مرتادي شواطئ مدينة مرسى مطروح، لما تتمتع به هذه المحافظة الساحلية من أماكن ساحرة على البحر، لا سيما بالمنتجعات، والقرى السياحية، التي أصبحت جاذبة للسائحين الأجانب أيضا، من جميع دول أوروبا والعالم.

الصيف في مطروحالصيف في مطروح

شواطئ مطروح تستقبل آلاف المصطافين ورحلات اليوم الواحد

من جانبه قال عمرو عبد المجيد، رئيس مدينة مرسى مطروح، إن شواطئ المدينة تشهد زحاما شديدا، خاصة اليوم الجمعة، نظرا لتدفق رحلات اليوم الواحد، بهدف قضاء عطلة نهاية الأسبوع على شواطئها الساحرة، والاستمتاع بمياهها النقية، في ظل توافر جميع الخدمات، التي تجعلها قبلة المصريين، والمصيف الأول لهم.

اقبال كبير علي شواطئ بمطروح إقبال كبير على شواطئ مطروح

وشدد عبد المجيد علي ضرورة التزام المصطافين بتعليمات رؤساء الشواطئ، الذين يتابعون الحالة العامة يوميا، والمسؤولين عن توجيه التحذيرات للزائرين بجميع الشواطئ، حفاظا على أرواح الجميع.

الصيف في مطروحالصيف في مطروح

أسعار شواطئ مطروح

وتم تحديد أسعار الشواطئ العامة في مطروح هذا العام كالتالي: 120 جنيها للشمسية و4 كراسي، وذلك بمتابعة من مجلس المدينة، عبر حملات تفتيشية، ومتابعات الدورية على الشواطئ، لمنع التلاعب أو زيادة الأسعار، أو فرض رسوم إضافية لاستغلال المصطافين، وناشد الزائرون والوافدون بالإبلاغ الفوري في حالة التلاعب بالأسعار علي رقم 0464935266 .

رحلات اليوم الواحد بمطروحرحلات اليوم الواحد بمطروح

ويتابع قسم التوعية بالعلاقات العامة بمجلس المدينة حالة البحر من خلال تقارير المرور الميداني للجنة لتحذير المصطافين ورواد الشواطئ بحملات للتوعية بالصفحة الرسمية لمجلس المدينة علي مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام المختلفة .

يأتي ذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح بمتابعة الحالة العامة للشواطئ والخدمات المقدمة واستعدادات أفراد الانقاذ ومسئولي الشواطي طوال موسم الصيف .

الصيف في مطروحالصيف في مطروح

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الهلال الأحمر: استشهاد أكثر من 15 ألف طفل في غزة