اعلان

الحزن يخيم على قرية الحسينات بقنا بعد وفاة طالب بالسرطان

الطالب الفقيد
الطالب الفقيد

خيم الحز على قرية الحسينات التابعة لمركز أبو تشت، بمحافظة قنا، إثر وفاة طالب متأثرا بإصابته بمرض السرطان، بعد نقله إلى المستشفى قبل أيام، عقب تعرضه لوعكة صحية، ليفارق عالمنا عن عمر يناهز 14 عامًا.

وقال عبد الرؤوف صالح، من أهالي القرية، إن الفقيد 'موسى حسين محمد'، طالب بالصف الثاني الثانوي التجاري، يبلغ من العمر 14 عامًا، من قرية الحسينات في مركز أبوتشت بمحافظة قنا، تُوفي داخل مستشفى شفاء الأورمان بالأقصر، بعد صراع مع مرض السرطان.

وفاة طالب بعد صراع مع السرطان في قنا

وأضاف أن القرية تشهد حالة من الحزن الشديد بين الأهالي، عقب تلقيهم خبر وفاة الطالب 'موسى'، نظرًا لأن الفقيد كان يتمتع بحسن الخلق والطيبة ومحبة الجميع، داعين الله له أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، ويلهم والديه وأهله وذويه الصبر والسلوان.

وأشار 'صالح' إلى أنه تم تشييع جنازة الطالب 'موسى' إلى مثواه الأخير عقب صلاة الجمعة، وتم دفنه بمقابر العائلة في مركز أبوتشت، وسط حالة من الحزن والآسى على فراقه في مقتبل عمره.

وفي سياق متصل، تحولت صفحات موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك' لدفتر عزاء، لنعي الطالب الفقيد بعبارات الحزن والآسى حزنًا على وفاته في مقتبل عمره، داعين الله له بالرحمة والمغفرة، ولوالديه وأهله وذويه بالصبر والسلوان.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً