اعلان

بالأسماء.. تفاصيل حادث مصرع أب وابنتيه وإصابة زوجته و4 أبناء آخرين في حادث مروع بالبجيرة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

لقي أب وابنتيه مصرعهم، فيما أصيبت الزوجة وأربعة آخرين من الأبناء بإصابات متفرقة في أنحاء الجسم، جراء انقلاب سيارتهم الملاكي على طريق القاهرة الإسكندرية" الصحراوي، بنطاق مدينة النوبارية في محافظة البحيرة، أثناء عودتهم من الإجازة الصيفية، وتم نقل الجثامين الثلاثة، والمصابين الخمسة، إلى مستشفى العامرية بالإسكندرية،

وتلقى اللواء محمود هويدي، مدير أمن البحيرة، بلاغا من غرفة عمليات النجدة، بانقلاب سيارة ملاكي عند الكيلو 64 من الطريق الصحراوي القاهرة - الإسكندرية، بنطاق قسم غرب النوبارية، مما أسفر عن مصرع ثلاثة أشخاص، وإصابة خمسة آخرين بإصابات متفرقة في أنحاء الجسم، وجميعهم من أسرة واحدة.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لموقع الحادث، وتم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف، وتبين بعد الفحص أن السيارة كان يقودها: "إبراهيم حسن عبد المنعم"، يقيم بحدائق الأهرام في الجيزة، وبرفقته زوجته، و6 أبناء جميعهم أطفال.

تحديد هوية متوفي ومصابي الحادث

أسفر الحادث عن وفاة قائد السيارة وابنتيه: حلا، 8 سنوات، وجودي، 4 سنوات، وتم نقلهم إلى ثلاجة حفظ الموتى، بمستشفى العامرية بالإسكندرية، تحت تصرف جهات التحقيق.

كما أصيبت الزوجة "هبة محمد توفيق مصطفى"، 32 عاما، بكسر في الذراعين، وأصيب الأبناء: كنزي، 11 عاما، بكسر مضاعف بالفخذ الأيمن، وملك، 13 عاما، بكدمة في الوجه، وياسمين، 4 سنوات، بنزيف بالمخ، وعبد الرحمن، 6 سنوات، بسحجات وكدمات متفرقة.

وجرى نقل المصابين إلى مستشفى العامرية بالإسكندرية، لتلقي العلاج اللازم، كما تم التحفظ على السيارة تحت تصرف جهات التحقيق، وتحرير محضر بالواقعة، وإخطار النيابة العامة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حماس تهدد بتعليق المفاوضات في حال وسعت إسرائيل عمليتها في رفح