اعلان

المئات من أهالي قنا يشيعون جنازة الشاب موسى ضحية السرطان

جانب من الجنازة
جانب من الجنازة

شارك المئات من أهالي قرية الحسينات في مركز أبوتشت، بمحافظة قنا، اليوم الجمعة، في تشييع جنازة الطالب 'موسى'، الذي توفي بعد صراع مع مرض السرطان، داخل أحد المستشفيات، وتم دفنه بمقابر العائلة، وسط حالة من الحزن بين الأهالي على وفاته في مقتبل عمره.

جانب من الجنازة

وفاة طالب بعد صراع مع السرطان في قنا

وسادت حالة من الحزن الشديد بين أهالي قرية الحسينات في مركز أبوتشت بمحافظة قنا، عقب تلقيهم خبر وفاة الطالب موسى حسين محمد، بعد صراع مع مرض السرطان، داعين الله أن يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته، ويلهم والديه وأهله وذويه الصبر والسلوان.

جانب من الجنازة

وقال عبدالرؤوف صالح، من أهالي القرية، إن الفقيد 'موسى حسين محمد'، طالب بالصف الأول الثانوي الصناعي، يبلغ من العمر 14 عامًا، من قرية الحسينات في مركز أبوتشت بمحافظة قنا، تُوفي داخل مستشفى شفاء الأورمان بالأقصر بعد صراع مع مرض السرطان.

جانب من الجنازة

وأضاف: أن القرية تشهد حالة من الحزن الشديد بين الأهالي عقب تلقيهم خبر وفاة الطالب 'موسى'، نظرًا لأن الفقيد يتحلى بحسن الخلق والطيبة ومحبة الجميع، داعين الله له أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، ويلهم والديه وأهله وذويه الصبر والسلوان.

جانب من الجنازة

وأشار 'صالح'، إلى أنه تم تشييع جنازة الطالب 'موسى' إلى مثواه الأخير عقب صلاة الجمعة، وتم دفنه بمقابر العائلة في مركز أبوتشت، وسط حالة من الحزن والآسى على فراقه في مقتبل عمره.

جانب من الجنازة

وفي سياق متصل، تحولت صفحات موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك' لدفتر عزاء، لنعي الطالب الفقيد بعبارات الحزن والآسى حزنًا على وفاته في مقتبل عمره، داعين الله له بالرحمة والمغفرة، ولوالديه وأهله وذويه بالصبر والسلوان.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«فيفا» يطلب المشورة القانونية بشأن إيقاف إسرائيل كرويًا