اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. الجامعة تعلن جاهزية معاملها لبدء تنسيق الكليات

أخبار الأقصر اليوم
أخبار الأقصر اليوم

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الجمعة، العديد من الأحداث الهامة، ومن خلال هذا التقرير ترصد أهل مصر أخبار الأقصر اليوم، وموجز ما حدث فيها خلال الساعات الماضية فى الأسطر المتتالية.

أخبار كفر الشيخ اليومأخبار الأقصر اليوم

انطلاق فعاليات الإحتفال بليلة السلطان عبد الجليل فى جنوب الأقصر

تشهد محافظة الأقصر، اليوم الجمعة، انطلاق فعاليات مولد السلطان عبد الجليل، بقرية النمسا التابعة لمركز ومدينة إسنا، بحضور آلاف المواطنين من كافة أنحاء المحافظة والمحافظات المجاورة، ويقوم أهالى النمسا اليوم بذبح العجول البقرية، وعمل الطعام من أجل تكريم الضيوف والزائرين المقبلين على مقام الشيخ السلطان عبد الجليل للتبرك به، حيث يبدأ الأهالى زيارتهم بشراء حلوى وألعاب لأطفالهم، ثم التوجه للمقام للتبرك بصاحبه، ثم الوقوف لمشاهدة لعب العصا، ثم سماع الذكر الحكيم، والخطب الدينية... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

ضبط 26 كيلو لحوم ذبحت خارج المجازر بالأقصر

نجح أطباء التفتيش البيطري، بقيادة الدكتور محمد الرشيدي، مدير إدارة إسنا البيطرية، في ضبط 26 كجم لحوما مذبوحة خارج المجازر، وبفحص اللحوم تبين أن بها 'بطش حمراء'، ما يشير إلى احتمال فسادها وعدم صلاحيتها للاستهلاك الآدمي، وتم تحرير محاضر بالمخالفات، تمهيدا لعرضها على النيابة العامة... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

جامعة الأقصر تعلن جاهزية المعامل لاستقبال طلاب الثانوية العامة لتنسيق الكليات

أعلن الدكتور حمدي محمد حسين، رئيس جامعة الأقصر، جاهزية المعامل لاستقبال طلاب الثانوية العامة لتنسيق الكليات، مؤكدا أن أن الجامعة جاهزة لاستقبال طلاب المرحلة الثانوية؛ مؤكدًا أنه تم تجهيز مكاتب التنسيق بالجامعة لبدء المرحلة الأولى من تنسيق الثانوية العامة للجامعات، والتي تنطلق أولى أيامها غدا السبت.وقال رئيس الجامعة: يمكن لأبنائنا من طلاب الثانوية العامة الراغبين في تسجيل رغباتهم أن يتوجهوا لثلاثة معامل هم: معمل كليه الحاسبات

..لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وفاة والدة الفريق أول صدقي صبحي وزير الدفاع السابق