اعلان

طعنة في الرقبة تنهي حياة مسجل خطر على يد شقيقته بالفيوم

سيارة الإسعاف
سيارة الإسعاف

لقي شاب يدعى 'مصطفى م. ع'، 27 عاما، ويقيم بقرية تلات التابعة لمركز الفيوم، مصرعه على يد شقيقته، التي تصغره بثلاث سنوات، إثر تسديدها عدة طعنات إليه في الرقبة أودت بحياته، بسبب خلافات عائلية، وتعديه الدائم عليها، وعلى والدته، ويشقيقاته الأخريات.

وتلقى اللواء ثروت المحلاوي، مدير أمن الفيوم، إخطارا من العميد إسلام لطيف، مأمور مركز شرطة الفيوم، بورود إشارة من شرطة النجدة، تفيد بإبلاغ الأهالي عن وقوع جريمة قتل بقرية تلات، إثر طعن فتاه لشقيقها بالسكين.

مصرع مسجل خطر على يدي شقيقته

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة الفيوم، برئاسة المقدم أحمد فريتم، رئيس مباحث المركز للمكان، وتبين من خلال المعاينة الأولية وفاة مسجل خطر طعنا بالسكين في الرقبة، أثناء مشاجرة مع شقيقاته.

وأوضحت تحريات فريق البحث، أن خلافات نشبت بين زوجة القتيل، الذي أدمن المخدرات، ويمر بحالة من عدم الاتزان النفسي، وبين شقيقاته البنات، إلى جانب والديه اللذين يقيمان بالدور الأرضي بمنزل الأسرة بقرية تلات.

وأضافت التحريات أن المجني عليه سبق له الاعتداء على والدته وشقيقته المطلقة، التي تقيم مع أسرتها، وذلك قبل الحادث بيومين، ومساء الخميس تجددت الخلافات بين المجني عليه وأسرته، حيث اعتدى على شقيقته الصغرى ووالدته، وهو ما دفعها لإحضار سكين من المطبخ، وسددت له عدة طعنات في رقبته وظهره، فوقع غارقا فى دمائه.

معاينة وكيل النيابة المركز

وتم إخطار النيابة العامة للمعاينة مسرح الجريمة والسلاح المستخدم، وصرح وكيل النيابة بنقله إلى مشرحة مستشفى التأمين الصحي، تحت تصرف النيابة وانتداب الطب الشرعي لعمل تقرير تفصيلي، لكيفيه وفاة وأسباب وفاته.

تحرير محضر بالواقعة

وجرى تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادثة، والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق، وقررت النيابة العامة بحبس المتهمة 4 أيام على ذمة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً