المشدد لبائع فحم بالإسكندرية ضبط بحوزته 25 لفافة هيروين

المشدد لبائع فحم في الإسكندرية بتهمة الاتجار  بالمخدرات
المشدد لبائع فحم في الإسكندرية بتهمة الاتجار بالمخدرات

قضت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار محمد عبد الحميد الخولى، بالمشدد لبائع فحم بالإسكندرية ضبط بحوزته 25 لفافة هيروين، حيث عاقبت المتهم 'أ.ح.س' بالسجن المشدد 10 سنوات وتغريمه مبلغ مالي 100 ألف جنيه ومصادرة المخدر المضبوط وألزمته بالمصاريف الجنائية لاتهامه بالاتجار في المواد المخدرة، وذلك في القضية المقيدة برقم 5950 لسنة 2023 جنايات قسم شرطة ثان الرمل.

كانت البداية عندما تلقى اللواء خالد البروي، مدير أمن الإسكندرية إخطارا من ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، يفيد بضبط المتهم، وبحوزته كمية من المواد المخدرة بقصد الاتجار في نطاق دائرة القسم.

مصر.. السجن لنجلي منتج شهير لإدانتهما بحيازة هيروين | سكاي نيوز عربية

المشدد لبائع فحم بالإسكندرية ضبط بحوزته 25 لفافة هيروين

وكشفت تحريات ضباط مكافحة المخدرات، قيام المتهم 'أ.ح.س' بائع فحم، بمزاولة نشاطا اجراميا في الاتجار بالمواد المخدرة فتم استصدار إذن من النيابة العامة لضبط وتفتيش المتهم، ونفاذا للقرار انتقلت قوة أمنية الي مكان تواجده وبيده حقيبة، وتم ضبطه وانتذاع الحقيبة من يده وبفض محتوياتها تبين أنها تحوي على أُسطوانه دائرية لمخدر الهيروين وكذلك عدد 25 لفافة لمخدر الهيروين.

وبتفتيش شخص المتهم عثر على مبلغ مالي وهاتف محمول وبمواجهته أقر بحيازة المواد المخدرة بقصد الاتجار والهاتف المحمول للاتصال بعملائه والمبالغ المالية من حصيلة البيع، وتحرر محضر بالواقعة، وقررت إحالته إلى محكمة جنايات الإسكندرية، التي أصدرت حكمها عليه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً