اعلان

«درينا تلحق بشقيقيها بعد 20 يومًا».. حزن في قنا على وفاة فتاة متأثرة بإصابتها في حادث

الأشقاء الثلاثة
الأشقاء الثلاثة

لفظت فتاة أنفاسه الأخيرة، اليوم السبت، متأثرة بإصابتها في حادث انقلاب سيارة ملاكي على طريق قنا - نجع حمادي الصحراوي الغربي منذ 20 يومًا، لتلحق بشقيقيها اللذين لقيا مصرعهما في نفس الحادث.

الأشقاء الثلاثة

وفاة فتاة متأثرة بإصابتها في حادث مروري بقنا

وسادت حالة من الحزن الشديد بين أهالي قرية بهجورة في مركز نجع حمادي بمحافظة قنا، عقب تلقيهم خبر وفاة درينا يونان سفين، لتلحق بشقيقيها اللذين لقيا مصرعهما منذ 20 يومًا، إثر وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي على طريق قنا - نجع حمادي الصحراوي الغربي.

جوفانا

مصرع وإصابة 5 من أسرة واحدة انقلبت بهم سيارة ملاكي بقنا

كانت البداية عندما تلقى اللواء إيهاب طه، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات بورود بلاغ من مرفق الإسعاف يفيد وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي على طريق قنا الصحراوي بالقرب من قرية السماينة، في مركز نجع حمادي.

فادي

وعلى الفور، تم الدفع بسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، وتبين مصرع جوفانا يونان سفين، 22 عامًا، وشقيقها فادي يونان سفين، 20 عامًا، وإصابة والديهما يونان سفين ميلاد، 50 عامًا، ودايفون منير متولي، 43 عامًا، وشقيقتهما درينا يونان سفين، 16 عامًا، التي لفظت أنفاسها الأخير اليوم السبت، إثر وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي على طريق قنا الصحراوي بالقرب من قرية السماينة في مركز نجع حمادي.

وجرى نقلهم إلى المستشفى، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والاتحاد السكندري (4-1) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | جوووووول الرابع من كهربا