اعلان

أخبار المنيا اليوم.. مُدرس يمنح الرابع على مستوى الجمهورية في الثانوية العامة عربية هدية

أخبار المنيا اليوم
أخبار المنيا اليوم

شهدت محافظة المنيا، اليوم السبت، عددًا من الأحداث المهمة، وترصد 'أهل مصر'، في هذا التقرير أهم أخبار المنيا اليوم، وذلك على النحو التالي

كيرلس الرابع على الثانوية العامة علمي علومكيرلس الرابع على الثانوية العامة علمي علوم

سائق يعثر على حقيبة دولارات ويردها لصاحبها: قولتله مش عايز فلوس عايزك تدعي بالشفاء لأختي وابني

'الجنية الحلال افضل من مليون جنية بالحرام واحنا اتربينا على الامانه' بتلك الكلمات بدأ أحمد محمد عبد البديع السائق الذي عثر على شنطة يد صغيرة داخل مطار القاهرة ووجد بها مبلغ مالي كبير من الدولارات وموبيل ومبلغ مالي مصري ايضا، فقام بتسليمها إلى مالكها.

وقال أحمد، الذي يعمل سائق أجرة على عربية ربع نقل، في تصريحات خاصة لموقع ' أهل مصر' أنه ذهب الي مطار القاهرة من أجل استقبال شخص قادم من الخارج في صالة 1 وايصاله الى منزله بحكم عملي كسائق ولكن فوجئت أنه قادم الي صالة رقه 3 مشيرا وانا بتجول داخل المطار وجدت شنطة يد به دولارات.

مدرس يمنح الرابع على مستوي الجمهورية في الثانوية العامة بالمنيا عربية هدية

أعلن مدرس الفيزياء في محافظة المنيا يدعى كيرلس القس، عن منح الطالب كيرلس نوناي يعقوب الرابع على مستوى الجمهورية شعبة علمي علوم بمحافظة المنيا، سيارة هدية بمناسبة تفوقه.

وقد نشر مدرس الفيزياء، فيديو عبر حسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، يظهر من خلاله هو يقوم بمنح الرابع على مستوى الجمهورية سيارة هدية.

محافظ المنيا: شون وصوامع المحافظة تواصل استقبال القمح وتوريد ٤٧٥ ألف طن من المحصول

أكد اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، استمرار الشون والصوامع، في استقبال محصول القمح لموسم حصاد ٢٠٢٣ حيث تم توريد ٤٧٥ ألف طن حتى اليوم السبت ، وذلك من خلال ٤٢ موقعاً تخزينياً تم تجهيزها ضمن استعدادات المحافظة، لاستيعاب كافة الطاقة الإنتاجية من محصول القمح، مشيراً إلى أن نسبة المساحة المنزرعة بالأقماح بنطاق المحافظة بلغت ٢٤٣ألف فدان لهذا العام.

من جانبه، أوضح الدكتور محمود يوسف وكيل وزارة التموين بالمنيا، أن المتابعة الدورية مستمرة لأعمال التوريد من خلال لجان مختصة، وتذليل كافة العقبات خلال أعمال التوريد من المزارعين، وفقاً للقواعد والاشتراطات اللازمة وحفاظاً على سلامة المحصول.

إيقاف تحويل شقة من سكني إلى تجاري بالمنيا

تواصل الوحدات المحلية بالمنيا، تنظيم حملات المتابعة الميدانية، ورصد المخالفات والتصدي لكافة أشكال التعدى المخالف لقوانين البناء واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وقال اللواء أ.ح هاني بدوي رئيس مركز ومدينة المنيا، إن الوحدة المحلية نفذت حملة مفاجئة بشوارع حي شمال المدينة، أسفرت عن إيقاف أعمال تحويل شقة من سكني إلى تجاري بدون ترخيص بشارع ١٨ المتفرع من شارع طه حسين بنطاق حى شمال المدينة ، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالف.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بيراميدز وسيراميكا بالدوري المصري لحظة بلحظة | التشكيل