اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. إطلاق مبادرة «افهمني» لتعليم مبادئ لغة الإشارة وحصاد التموين

نشرة أخبار الأقصر
نشرة أخبار الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، اليوم السبت، العديد من الأحداث الهامة، ومن خلال هذا التقرير ترصد 'أهل مصر' أخبار الأقصر اليوم، في الأسطر المتتالية.

نشرة أخبار الأقصر

إطلاق مبادرة «افهمني» لتعليم مبادئ لغة الإشارة للعاملين بوحدات حماية الطفل بالأقصر

قالت نجوى إبراهيم مدير وحدة حماية الطفل بمحافظة الأقصر، أن الدكتور صبري خالد وكيل وزارة التربية والتعليم بالأقصر، وعضو اللجنة العامة لحماية الطفل أطلق مبادرة 'افهمني'، وذلك من خلال إعداد ورشة عمل لتعليم مبادئ لغة الإشارة لجميع العاملين بوحدات حماية الطفل بالوحدات العامة والفرعية... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

حصاد «تموين الأقصر» خلال شهر يوليو الماضي 2023

شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة الأقصر، حملة مكبرة على الأسواق والمحلات التجارية، والمخازن خلال شهر يوليو الماضي؛ للتحقق من جودة السلع المقدمة للمواطنين، ومدى التزام التجار بالتعليمات القانونية، وأوضح وكيل وزارة التموين، أنه في مجال المواد والبترولية والبوتاجاز؛ انتظم عمل محطات الوقود بالأسعار المقررة دون أي معوقات أو مشاكل كما استمر... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

المعامل المركزية في أورام الأقصر تستقبل 7441 حالة مرضية خلال 4 أيام

أعلنت مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالمجان بطيبة شمال الأقصر، أنه في الفترة من 1 إلى 4 أغسطس، بلغ عدد المترددين على المستشفى 2073، وجاءت تفاصيل الحالات كالتالي: عدد المترددين بقسم الاشعه التداخلية 417، عدد خدمات المعامل المركزية 7441، عدد جلسات الإشعاعي 222، عدد جلسات الكيماوي 489، كما تم... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والجونة في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | التشكيل