اعلان

ضبط 35 طن أسمدة زراعية محظور تداولها في الأسواق بالبحيرة

حملة تموينية مكبرة بالبحيرة
حملة تموينية مكبرة بالبحيرة

نفذت مديرية التموين والتجارة الداخلية برئاسة المحاسب مجدي الخضر، حملة تموينية بمركز بدر، أسفرت عن ضبط أحد شركات الأسمدة الزراعية لحيازتها وعرضها للبيع أسمدة زراعية غير مطابقة للمواصفات القياسية المصرية ومحظور تداولها فى الأسواق،و تم التحفظ على 1400 شكارة سماد بإجمالي 35 طن وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

حملة تموينية مكبرة بالبحيرة حملة تموينية مكبرة بالبحيرة

تكثيف الحملات الرقابية والتموينية

من جانبها أكدت نهال بلبع نائب محافظ البحيرة على تكثيف الحملات الرقابية والتموينية والمتابعة الميدانية المستمرة على الأسواق والمحلات والمصانع الغير مرخصة لضبط الأسواق والتأكد من جودة السلع وصلاحيتها للإستهلاك الآدمي.

ضبط 6 محلات بقالة تصرفت في 21 ألف علبة سجائر في البحيرة

في سياق متصل.. شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة البحيرة، برئاسة المحاسب مجدي الخضر وكيل الوزارة، حملة استهدفت مصانع ومحال بيع السلع الأساسية والتموينية بمركزي رشيد و كوم حمادة .

أسفرت الحملة بمركز رشيد عن ضبط 2500 لمبة مجهولة المصدر وبويات منتهية الصلاحية.

وفى مركز كوم حمادة أسفرت الحملة عن ضبط 3 تجار تموينين قاموا بغلق محلاتهم والتوقف عن صرف السلع التموينية للمواطنين فى أوقات العمل الرسمية.

كما تم ضبط 6 محلات بقالة قاموا بالتصرف فى 21.550 علبة سجائر، عن طريق بيعهم بالسوق السوداء بعد استلام حصتهم من الشركة، كما تم ضبط عدد 2 تجار قاموا بالامتناع عن بيع السجائر والتحفظ على 690 علبة سجائر، وكذا ضبط تاجر قام ببيع السجائر بأزيد من السعر الرسمي، وكذا التحفظ على 51 علبة سجائر، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يفتتح مركز البيانات والحوسبة الحكومية.. بث مباشر