اعلان

نائب محافظ البحيرة تتابع تنفيذ قرار العمل من المنزل يوم الأحد من كل أسبوع

الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة
الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة

أكدت الدكتوره نهال بلبع نائب محافظ البحيرة، أنه تم توجيه رؤساء الوحدات المحلية ومديري المديريات، والوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء التابعة لها، والمديريات والهيئات والشركات بنطاق المحافظة، بتنفيذ قرارات مجلس الوزراء، اليوم الأحد 6-8-2023 بالعمل من المنزل يوم الأحد من كل أسبوع، و متابعة كافة الأعمال المكلفة للموظفين من المنزل وإعداد تقارير مفصلة عن كل مديرية ووحدة محلية بما تم من تكليفات ومدى تنفيذها والإشراف على سير العمل، لضمان سهولة التواصل والتفاعل مع الرئيس المباشر وزملاء العمل.

ووجهت الدكتورة نهال بلبع بضرورة اتخاذ كافة الإجراءات والتدابير اللازمة لترشيد استهلاك الكهرباء بكافة المقار الحكومية، والالتزام التام بالكتب الدورية السابق إصدارها في هذا الشأن.

كما تناشد نائب محافظ البحيرة جميع مواطنى المحافظة بمساندة جهود الدولة فى ترشيد استخدام الكهرباء سواء في المنازل أو أماكن العمل.

قرار العمل من المنزل يوم الأحد من كل أسبوع

جاء ذلك تنفيذاً لقرار الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء بأنه إعتبارا من اليوم الأحد الموافق السادس من أغسطس سيكون عمل الموظفين يوم الأحد من كل أسبوع على مدار شهر أغسطس 2023 فى كافه المصالح الحكومية والمبانى الخدمية غير المرتبطة بالتعامل المباشر مع المواطنين من المنزل بنظام الاونلاين، وذلك ضمن إجراءات ترشيد إستهلاك الكهرباء ، وفى إطار ما تقتضيه المصلحة العامة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً