اعلان

العريس الضحية.. خناقة حريم تحول حفل زفاف إلى معركة في كفر الشيخ

إسعاف. أرشيفية
إسعاف. أرشيفية

أصيب عريس بجرح نافذ في بطنه، أثناء حفل زفافه، إثر تعدي أحد أقارب العروس عليه، داخل إحدى قاعات الأفراح الخاصة بمدينة كفر الشيخ، وذلك بعد أن حدثت مشادة كلامية بين أهالي العروسين، ليتم نقل العريس للمستشفى لتلقي العلاج اللازم.

تفاصيل تلك الواقعة تعود إلى تلقى اللواء إيهاب عطية، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من اللواء أحمد نزيه، مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية، يفيد بتلقي العميد أحمد الجمل، مأمور مركز شرطة كفر الشيخ، بلاغًا بنشوب مشاجرة في إحدى قاعات الأفراح الخاصة، على طريق كفر الشيخ - إسحاقة.

إسعاف. أرشيفية إسعاف. أرشيفية

إصابة عريس بطعنة في البطن أثناء حفل زفافه

انتقلت على الفور قوة من مباحث مركز شرطة كفر الشيخ، برئاسة الرائد أحمد عبد الشافي، رئيس مباحث مركز كفر الشيخ، إلى موقع البلاغ.

وبالفحص تبين نشوب مشادة كلامية بين سيدتين، من أهالي العروسين، تطورت إلى تدخل شباب من العائلتين، لتنشب مشاجرة بين الطرفين، يقدم على أثرها أحد الحضور على طعن العريس بسلاح أبيض في بطنه، ما أسفر عن إصابته.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من فرض سيطرتها على المشاجرة، والقبض على 8 أشخاص من الطرفين، وتحرير المحضر اللازم بالواقعة، وبالعرض على النيابة أمرت باستعجال تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابساتها، كما أمرت باستعجال التقرير الطبي للمصابين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السماء باللون الأحمر.. الأرصاد تكشف أسباب تقلبات الطقس في أسوان