اعلان

موظفة تنهي حياتها بالشارع لتورطها في مبالغ مالية بالغربية

موظفة تنهي حياتها بالغربية - أرشيفية
موظفة تنهي حياتها بالغربية - أرشيفية

استقبل مستشفى المنشاوي العام في محافظة الغربية، اليوم، الأحد، سيدة في العقد الثالث من العمر، فى حالة إعياء شديدة نتيجة تناول مادة سامة، ولفظت أنفاسها الأخيرة ولم يتمكن الأطباء من إنقاذها.

البداية بورود إخطار لمدير أمن الغربية من نقطة شرطة النجدة بمستشفى المنشاوي العام يفيد بوصول سيدة فى العقد الثالث من عمرها، مصابة بحالة إعياء شديدة ولفظت أنفاسها الأخيرة ولم يتم إنقاذها.

إسعاف. أرشيفية نقل سيدة - أرشيفية

موظفة تنهي حياتها لمرورها بأزمة نفسية

وانتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية، وتم الدفع بسيارة إسعاف إلى محل الواقعة، وتبين من التحريات والمعاينة الأولية، إنهاء موظفة حياتها تُدعى 'إسراء ج'، وتبلغ من العمر 22 عامًا، مقيمة بقرية كفر المنشي بدائرة مركز طنطا، وتعمل في إحدى شركات تمويل المشروعات الصغيرة، بتناولها حبة الغلة القاتلة حال سيرها في الطريق العام.

وأوضحت التحريات أنها أقدمت على التخلص من حياتها لمرورها بأزمة نفسية نتيجة ضائقة مالية تعرضت لها في أثناء عملها وتوريطها في مبالغ مالية كبيرة، وجرى تحريرمحضر بالواقعة، وأُخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

شاب يتخلص من حياته لخلاف على كوب شاب

وفي وقت سابق، شهدت محافظة الغربية إقدام شاب في العقد الثالث من العمر، على التخلص من حياته بقطع شرايين يده، بسلاح أبيض سكين، بقرية العزيزية، التابعة لمركز سمنود، على خلفية خلاف بينه وبين آخر على كوب شاي حال جلوسة علي أحد المقاهي.

البداية بورود إخطار لمدير أمن الغربية من مأمور مركز شرطة سمنود، يفيد بورود بلاغ من الأهالي بقيام شاب يدعى 'رامزي. ص'، في العقد الثالث من العمر، بقطع شرايين يده، إثر خلافات بينه وبين آخر داخل قرية العزيزية.

وتم الدفع بقوة أمنية لمكان الحادث، وتبين قيام نشوب خلاف بين المنتحر وشخص آخر على كوب شاى ، فقام بقطع شرايين يده.

جرى نقل الجثة إلى المشرحة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«أراد الله أن تظل حصة مصر في حمايته».. عباس شراقي يزف بشرى سارة عن سد النهضة (فيديو)