اعلان

أخبار قنا اليوم.. المحافظ يخفض الحد الأدنى للقبول بالثانوي العام لـ243 درجة

نشرة أخبار قنا اليوم
نشرة أخبار قنا اليوم

شهدت محافظة قنا، اليوم الأحد، عددًا من الأحداث الهامة التي ترصدها «أهل مصر» في التقرير أخبار قنا اليوم، وذلك على النحو التالي:

أسعار الدواجن بمنافذ محافظة قنا تثير غضب الأهالي: "أغلى من برة"

أعلنت محافظة قنا، عبر صفحة مكتب إعلام محافظة قنا على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك'، قائمة بأسعار الدواجن المجمدة والطازجة ومنتجاتها التي يتم طرحها بمنافذ البيع الخاصة بالمحافظة.

أسعار الدواجن

محافظ قنا يتفقد وحدة طب الأسرة بقرية بلاد المال بحري

أجرى اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، جولة تفقدية لمتابعة أعمال التشطيبات النهائية بـ وحدة طب الأسرة بقرية بلاد المال بحري التابعة لمركز أبوتشت، والتي جري تنفيذها ضمن مشروعات المرحلة الأولى من مبادرة حياة كريمة.

محافظ قنا يتفقد مشروعات الصرف الصحي بأبوتشت بتكلفة ملياري جنيه

أجرى اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، جولة تفقدية على عدد من مشروعات الصرف الصحي بمركز أبوتشت، التي يجري تنفيذها ضمن المرحلة الأولي من مشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريمة، بهدف متابعة معدلات تنفيذ محطات الرفع والمعالجة وشبكات الانحدار وخطوط الطرد.

بدء التشغيل التجريبي لمجمع الخدمات الحكومية والزراعية بقرية القارة في قنا

أطلق اللواء أشرف الداودى محافظ قنا، إشارة بدء التشغيل التجريبي لمجمع الخدمات الحكومية ومجمع الخدمات الزراعية بقرية القارة، وذلك ضمن سلسلة الافتتاحات التجريبية للمشروعات الخدمية التى يجرى تنفيذها ضمن المبادرة الرئاسية 'حياة كريمة'.

تسليم وحدات "سكن كريم" والانتهاء من مركز تنمية الأسرة في أبومناع ضمن "حياة كريمة" بقنا

سلمت الجهات المنفذة لمشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريمة، بعض المنشآت التي تم تشييدها في عدد من قرى الوحدة المحلية لمركز دشنا، شمال محافظة قنا، بالإضافة إلى شن حملات نظافة ورفع المخلفات بمحيط تلك المشروعات.

محافظ قنا يتفقد المجمع الصناعي الحرفي بقرية الكرنك بتكلفة 40 مليون جنيه

تفقد اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، أعمال التشطيبات النهائية بـ المجمع الصناعي الحرفي بقرية الكرنك التابعة لمركز أبوتشت، أحد المشروعات التنموية التي تنفذها هيئة تنمية الصعيد بالمحافظة؛ لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وفقًا لرؤية مصر 2030 لتحقيق التنمية الشاملة والمستدامة.

محافظ قنا يخفض الحد الأدنى للقبول بالثانوي العام لـ243 درجة

وافق اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، على خفض الحد الأدنى للقبول بالصف الأول الثانوي العام من مجموع ٢٥٠ درجة إلى ٢٤٣ درجة للعام الدراسى ٢٠٢٣ / ٢٠٢٤، وذلك بعد الإطلاع على القرارات المنظمة لقواعد القبول بالمدارس الثانوية، واستجابةً لرغبات أولياء الأمور لإلحاق أبنائهم بمدارس التعليم الثانوى العام.

لجنة الصيدلة بالأعلى للجامعات تزور جامعة جنوب الوادي الأهلية

استقبل الدكتور أحمد عكاوي، رئيس جامعة جنوب الوادي، لجنة قطاع الصيدلة بالمجلس الأعلى للجامعات التي تزور الجامعة للوقوف على الامكانيات المتاحة للدراسة ببرنامج الصيدلة بالجامعة الأهلية بجامعة جنوب الوادي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سوبرمان المصري.. منقذ ركاب معدية أبو غالب: «طلعت 6 فتيات والباقي غرق في العربية»