اعلان

غدًا.. سيارة متنقلة للكشف المبكر عن سرطان الثدي بقنا

أرشيفية
أرشيفية

أعلنت محافظة قنا، عن تواجد سيارة متنقلة للكشف المبكر عن سرطان الثدي للسيدات، بمنطقة عمر أفندي بوسط مدينة قنا، وذلك لدعم صحة المرأة المصرية، في إطار حملة '100 يوم صحة'.

أرشيفية

سيارة متنقلة للكشف المبكر عن سرطان الثدي للسيدات في قنا

وأضافت المحافظة، أن الحملة تستهدف توقيع الكشف الطبي، وإجراء الفحوصات الطبية، وتوفير العلاج اللازم للسيدات، وذلك خلال الفترة من غدٍ الثلاثاء وحتى يوم الأحد الموافق 13 أغسطس الجاري.

وتعتبر حملة '100 يوم صحة' نتاجًا وبلورة لخدمات المبادرات الرئاسية 100 مليون صحة، وتسعى إلى التوسع فى تقديم خدمات مبادرات الصحة العامة، وضمان إتاحة الخدمات بالجودة المطلوبة لجميع الفئات المستهدفة، كما تهدف المبادرة إلى تكثيف التوعية بالخدمات المقدمة من وزارة الصحة والسكان، وتضافر الجهود بين جميع الجهات المعنية لضمان إتاحة وجودة الخدمات للمنتفعين.

وفي وقت سابق، أعلن الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان، تقديم 408 آلاف و743 خدمة خدمة، ضمن المبادرات الرئاسية وجميع التخصصات الطبية والعلاجية والوقائية وتنظيم الأسرة، من خلال حملة «100 يوم صحة» الأول من شهر أغسطس، في جميع محافظات الجمهورية، داعيًا جميع المواطنين إلى التوجه لمقرات تقديم خدمات الحملة، وأماكن تمركز العيادات المتنقلة، للاستفادة بخدماتها، أو طلب الزيارات المنزلية للمرضى من المسنين، وغير القادرين على الحركة عبر الخط الساخن «15335».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً