العثور على جثتين مجهولتي الهوية بطريق ميدوم ببني سويف

سيارات الإسعاف ببني سويف، أرشيفية
سيارات الإسعاف ببني سويف، أرشيفية

عثر الأهالي بمدينة الواسطى ببنى سويف، اليوم الإثنين، على جثتين مجهولتي الهوية بطريق هروم ميدوم الواسطى، وتم استدعاء سيارات الإسعاف لنقلهما إلى المستشفى.

وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف ببني سويف إلى مكان الحادث عقب إخطار من إدارة النجدة بالمحافظة والأهالى وتم نقل الجثتين إلى مستشفى الواسطى المركزى ببنى سويف، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

هرم ميدوم - ويكيبيديا

جثتين بطريق ميدوم ببني سويف

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمحافظة بني سويف بلاغًا يفيد بوقوع حادث بعثور الأهالى بطريق ميدوم بمركز ومدينة الواسطى ببنى سويف، على جثتين مجهولين الهوية بطريق هروم ميدوم الواسطى، وتم التوجيه بسرعة انتقال سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث ونقل الجثتين إلى المستشفى لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

واستقبلت مستشفى الواسطى المركزي ببني سويف، جثتين لشخصين مجهولين الهوية حتى الآن، وتم استدعاء الطبيب الشرعي لإجراء الكشف الطبي عليهما، للوقوف على ملابسات الواقعة، وأسباب الوفاة.

وتم إيداع الجثتين بالمشرحة بالمستشفى لحين تسليمها إلى ذويهما، ويكثف رجال المباحث الجنائية بمركز شرطة الواسطى برئاسة الرائد محمد محروس من جهودهم في كشف ملابسات الحادث وضبط الجناة.

وجار تحرير محضر بالواقعة وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية المتبعة للوقوف على ملابسات الواقعة، وظروفها وملابساتها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً