اعلان

أخبار كفر الشيخ اليوم.. استعدادات لبدء التشغيل التجريبي لـ5 مجمعات حكومية بمطوبس

أخبار كفر الشيخ اليوم
أخبار كفر الشيخ اليوم

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم الإثنين، عددًا من الأحداث الهامة والفاعليات، وترصد 'أهل مصر' من خلال هذا التقرير أهم الأحداث والفعاليات المتنوعة التي شهدتها محافظة كفر الشيخ بمراكزها المختلفة علي مدار اليوم، وإلي نشرة أخبار كفر الشيخ اليوم.

أسعار الذهب اليوم

يبحث الآلاف من المواطنين بصفة مستمرة خلال الفترة الأخيرة عن أسعار الذهب؛ نظرًا لتفاوت أسعار الذهب من وقت لآخر، ما جعل سعر الذهب يتصدر محركات بحث جوجل خلال الآونة الأخيرة، وشهدت أسعار الذهب بكفر الشيخ في التعاملات المسائية اليوم انخفاضًا في أسعارها، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

أخبار كفر الشيخ اليوم

تبطين الترع وحملات نظافة وإزالة إشغالات بعدد من مدن محافظة كفر الشيخ

شهدت عدد من مدن ومراكز محافظة كفر الشيخ، حملات نظافة، وتبطين وتأهيل الترع، وإزالة الإشغالات، ورصف طرق، وأعمال تطهير للصرف الصحي، بتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

استعدادات لبدء التشغيل التجريبي لـ 5 مجمعات حكومية ب 5 قرى بمطوبس لتقديم كافة الخدمات للمواطنين

ناقش اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، خلال اجتماع عقده، بحضور عمرو البشبيشي، نائب محافظ كفر الشيخ، ووفد شركة دار الهندسة استشاري رئاسة مجلس الوزراء وجهاز تعمير الساحل الشمالي الاوسط، ومحمد رأفت، معاون محافظ كفر الشيخ ، جاهزية 5 مجمعات حكومية، بقرى حياة كريمة بمطوبس، ضمن المبادرة الرئاسية للرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، لتطوير الريف المصري، لبدء التشغيل التجريبي لها، ليستفيد منها أهالي مطوبس بالخدمات التي تقدمها، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً