اعلان

جامعة السادات تشارك بالملتقى القمي للطلاب ذوي القدرات تحت شعار "مبدعون باختلاف"

جامعة مدينة السادات
جامعة مدينة السادات

شارك طلاب جامعة مدينة السادات التابعة لمحافظة المنوفية، في ملتقي قادرون باختلاف من الطلاب ذوى القدرات الفائقة أقرانهم في الملتقي القمي لطلاب ذوي القدرات الفائقة بالجامعات والمعاهد المصرية، تحت شعار 'مبدعون باختلاف ٢' في نسخته الثانية للعام الثاني علي التوالي بمعهد إعداد القادة بعين حلوان في الفترة من ٧ إلى ١١ أغسطس الجارى.

يأتي تنظيم الملتقي القمي لطلاب ذوى القدرات الفائقة بالجامعات والمعاهد المصرية، تحت شعار 'مبدعون باختلاف٢'، وذلك تحت رعاية الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، وبقيادة الدكتور كريم همام مدير المعهد، كجهد مستمر من معهد إعداد القادة لتعزيز التواصل وتبادل الخبرات بين الطلاب المبدعين ذوي القدرات الفائقة، ولتسليط الضوء على إسهاماتهم القيمة في تطوير المجتمع وبناء مستقبل أفضل.

جامعة مدينة السادات تشارك بالملتقى القمى للطلاب ذوى القدرات

وجاءت مشاركة جامعة السادات تأكيدا للدكتورة شادن معاوية، رئيس جامعة مدينة السادات، بأن أبناءها الطلاب ذوي القدرات الفائقة جزء لا يتجزأ من المجتمع الجامعى، مؤكدا أن جامعة مدينة السادات تقدم كافة الدعم اللازم لهم لتطوير مهاراتهم، وصقل خبراتهم ومعارفهم وإبراز إبداعاتهم ودمجهم بهدف تمكينهم ليكونوا قادرين على التكامل بشكل أفضل في الجمهورية الجديدة.

جامعة مدينة الساداتجامعة مدينة السادات

اشتملت فعاليات الملتقى تعريف الطلاب بالمبادرات الرئاسية المصرية مثل المشروع القومى للحفاظ على كيان الأسرة المصرية، والتوعية بأهمية الأنشطة الطلابية ودورها في تشكيل وعي الطلاب، وإلقاء الضوء على وسطية الخطاب الدينى ومحاربة السلوكيات غير السوية، والتعرف بأهمية دور الفن كقوة ناعمة في تطوير إبداع الطلاب ذوي القدرات الفائقة.

جامعة مدينة الساداتجامعة مدينة السادات

جاء على هامش الملتقى إقامة ورش عمل تهدف لتنمية المهارات الإبداعية، وعقد ندوات تفاعلية تسمح للطلاب بمشاركة قصص نجاح زملائهم، هذا ويقوم المعهد أيضًا بجولة تفقدية للتعرف على إحدى المشروعات القومية للدولة المصرية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يفتتح مركز البيانات والحوسبة الحكومية.. بث مباشر