اعلان

ارتفاع أسعار الأسماك في أسواق الفيوم.. وركود في البيع والشراء

أسعار الأسماك اليوم
أسعار الأسماك اليوم

شهدت أسواق الأسماك في الفيوم اليوم الثلاثاء، ارتفاعا طفيفا في الأسعار، وخاصة الأسماك المجمدة والبلطي والتي يرتفع الطلب عليها سواء من المطاعم أو من المواطنين للاستهلاك المنزلي.

وخيم الارتفاع على أسعار الأسماك والمأكولات البحرية اليوم في أسواق الفيوم، ومحالّ بيع الأسماك إلى ركود بسيط، وبلغ سعر السمك البلطي درجة أولى 75 جنيها للكيلو، والبلطي درجة ثانية بمبلغ 65 جنيها للكيلو، والفيليه 75 جنيها.

ارتفاع البلطي.. أسعار الأسماك والمأكولات البحرية اليوم في سوق العبور

ارتفاع أسعار الأسماك في أسواق الفيوم

وتراوحت أسعار الجمبري المجمد من 240 إلى 260 جنيها للكيلو والبوري بمبلغ 130 جنيها للكيلو، وسمك المكرونة البلدي السمك المسبح بمبلغ 80 جنيه والماكريل 90 جنيها وكيلو القراميط بمبلغ 60 جنيه، والسردين حجم كبير بمبلغ 80 جنيه، وذلك في حلقات مدينة الفيوم ومحالّ بيع الأسماك بالمدن والمراكز.

ارتفاع أسعار الأسماك وركود في الأسواق بالفيوم

وأكد المهندس سيد حرزالله وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالفيوم، أن المديرية تواصل تكثيف الحملات الرقابية على الأسواق ومتابعة التجار لضبط الأسعار والتأكد من صلاحية السلع الغذائية، مشيرا إلى أهمية المعارض المنتشرة في جميع القرى والمراكز والتي تشمل كافة السلع الغذائية الأساسية من اللحوم والدواجن المجمدة، والأرز، والمكرونة، والسكر، والشاي، والبقوليات، وقسم المعلبات الغذائية، والعصائر، والمخللات، ومنتجات الألبان، والعسل والمربى، وزيت الطعام، والسمن النباتي

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً