اعلان

ضبط مواد غذائية منتهية الصلاحية وطن دقيق مدعم في حملات تموين بالإسماعيلية

ضبط مواد غذائية منتهية الصلاحية وطن دقيق في حملات تموين بالإسماعيلية
ضبط مواد غذائية منتهية الصلاحية وطن دقيق في حملات تموين بالإسماعيلية

وجه اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، بالمتابعة الدائمة للحالة الاقتصادية والسلع بالأسواق، والتأكد من صلاحيتها والتصدي لاحتكار السلع والغش التجاري.

‏‎حيث قامت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالإسماعيلية اليوم الثلاثاء، بالتعاون مع مباحث التموين بتنفيذ حملة تموينية لإحكام الرقابة على الأسواق، والتفتيش على المحال التجارية؛ للتأكد من توافر السلع الغذائية الأساسية، وبأسعار مناسبة للمواطنين، والتأكد من تقديم منتج آمن للمستهلك.

ضبط مواد غذائية منتهية الصلاحية وطن دقيق في حملات تموين بالإسماعيلية ضبط مواد غذائية منتهية الصلاحية

ضبط مواد غذائية منتهية الصلاحية في حملات تموين بالإسماعيلية

‏أسفرت الحملة عن ضبط طن دقيق بلدي مدعم بأحد المخابز قبل بيعه بالسوق السوداء، كما تم ضبط 100قطعة مصنفات دجاج ومعجنات منتهية الصلاحية وغير صالحة للاستهلاك الآدمي، إلى جانب ضبط 25 جالون بويات منتهية الصلاحية، وتم التحفظ على المضبوطات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لذلك.

وتم تحرير محضر تمويني متنوع خلال الحملات التموينية على المخابز والمحال التجارية، وفيما يخص الرقابة على المحال التجارية كانت عبارة عن 13 محضرا لعدم الإعلان عن الأسعار، و 9 محاضر لعدم حمل شهادة صحية، ومحضري سلع منتهية الصلاحية غش تجاري، ومحضر إدارة دون ترخيص.

ضبط مواد غذائية منتهية الصلاحية وطن دقيق في حملات تموين بالإسماعيلية ضبط مواد غذائية منتهية الصلاحية في حملات تموين بالإسماعيلية

‏‎وفي مجال الرقابة على المخابز، تم تحرير 12 محضرا إنتاج خبر ناقص الوزن، و 13محضرا إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات، و3 محاضر لعدم إعطاء بون الصرف للمواطن، و4 محاضر لعدم الإعلان عن مواعيد التشغيل، و7 محاضر عدم نظافة أدوات العجن، ومحضر عدم وجود سجل بالمخبز، ومحضرين توقف عن الإنتاج، ومحضر لتجميع الدقيق.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج