اعلان

أخبار كفر الشيخ اليوم.. سائق ومسعف يعيدان 48 ألف جنيه عثرا عليها في حادث

أخبار كفر الشيخ اليوم
أخبار كفر الشيخ اليوم

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، عددًا من الأحداث الهامة والفاعليات، وترصد 'أهل مصر' من خلال هذا التقرير أهم الأحداث والفعاليات المتنوعة التي شهدتها محافظة كفر الشيخ بمراكزها المختلفة علي مدار اليوم، وإلي نشرة أخبار كفر الشيخ اليوم.

سائق ومسعف يعيدان 48 ألف جنيه عثرا عليها في حادث

سلما مسعف محمد زرد، وسائق حمادة السعيد، يعملان علي سيارة إسعاف كود رقم 2188 إسعاف كفر الشيخ التابعة لمرفق إسعاف كفر الشيخ مبلغ 47750 جنيهًا، وهواتف محمولة ومتعلقات شخصية، للشرطة، كانت بحوزة مصابين في حادث تصادم علي الطريق الدولي كفر الشيخ المحلة، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

أخبار كفر الشيخ اليوم

أسعار الذهب اليوم

يبحث الآلاف من المواطنين بصفة مستمرة خلال الفترة الأخيرة عن أسعار الذهب؛ نظرًا لتفاوت أسعار الذهب من وقت لآخر، ما جعل سعر الذهب يتصدر محركات بحث جوجل خلال الآونة الأخيرة، وشهدت أسعار الذهب بكفر الشيخ اليوم ارتفاعًا بعد أن سجلت هبوطًا خلال التعاملات المسائية أمس، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

محافظ كفر الشيخ يطمئن على حالة مصابين ويشيد بمسعف وسائق لتسليمهما 47700 جنيه

اطمأن اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، على حالة المصابين في حادث انقلاب سيارة ملاكي على رافد طريق كفر الشيخ المحلة الكبري، أعلي كوبري متبول، وجرى نقلهما لمستشفى كفر الشيخ العام لتلقى العلاج اللازم، بمتابعة الدكتورة إلهام محمد، وكيل وزارة الصحة، والدكتور وائل أبو المجد، مدير مستشفى كفر الشيخ العام، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء الإسباني يعلن الاعتراف بدولة فلسطين