اعلان

فى لفتة غريبة.. عروس تحمل رسائل حملة "بلدي أمانة" فى حفل خطبتها ببورسعيد.. والعريس: شكرا للست المصرية "صور"

عروس تحمل لافتة "بلدى أمانة" رسائل حملة قومى المرأة ببورسعيد
عروس تحمل لافتة "بلدى أمانة" رسائل حملة قومى المرأة ببورسعيد

حرصت عروس تدعى آية عوض، يوم خطبتها على رفع رسائل حملة طرق الأبواب 'بلدى أمانة'، التى يطلقها المجلس القومى للمرأة فرع بورسعيد؛ برئاسة نجلاء إدوار خلال هذه الفترة.

عروس تحمل رسائل حملة عروس تحمل رسائل حملة 'بلدي أمانة' فى حفل خطبتها ببورسعيد.. والعريس: شكرا للست المصرية

عروس تحمل رسائل حملة "بلدي أمانة"

وظهرت العروس وهى تحمل لافتة 'بلدى أمانة' أثناء الزفة وداخل القاعة، بينما رفع العريس لافتة 'شكرا للست المصرية'؛ وسط حالة من البهجة والسعادة داخل قاعة العرس، كما حرص المعازيم وفرقة الزفة على حمل رسائل حملة قومى المرأة.

فى لفتة غريبة.. عروس تحمل رسائل حملة عروس تحمل رسائل حملة 'بلدي أمانة' فى حفل خطبتها ببورسعيد

ومن جانبها، أكدت نجلاء إدوار مقررة فرع المجلس القومى للمرأة ببورسعيد، أن نشر رسائل الحملة فى حفل الخطبة يعتبر واقعة هي الأولى من نوعها، الأمر الذي يؤكد على استمرار نشر الرسائل فى جميع الأماكن مع استمرار الحملة على مدار شهرين متتاليين.

معازيم الحفل يحملون رسائل حملة طرق الابواب لقومى المراة معازيم الحفل يحملون رسائل حملة طرق الابواب لقومى المراة

كما أشادت العروس بالدور التوعوي الذى يقوم به فرع المجلس ببورسعيد، مشيرة إلى أن حملها لرسائل الحملة هو نوع من الإنتماء والولاء للوطن، مؤكدة أنها كانت مفاجأة بالنسبة لها وأسعدتها.

حملة طرق الابواب بلدى أمانة

واختتم المجلس القومي للمرأة فرع بورسعيد، فعاليات الأسبوع الأول للحملة الممتدة لطرق الأبواب تحت عنوان 'بلدى أمانة'، والتى استهدفت أعدادا كبيرة من السيدات والرجال والأطفال؛ بجميع أحياء بورسعيد ومناطق جنوب وغرب المحافظة.

نشر رسائل طرق ابواب قومى المرأة فى حفل خطبة ببورسعيدنشر رسائل طرق ابواب قومى المرأة فى حفل خطبة ببورسعيد

كما أشارت نجلاء إدوار إلى أن حملة طرق الأبواب 'بلدى أمانة'، سوف تستمر على مدار شهرين متتاليين 'أغسطس، وسبتمبر'؛ مع الاستمرار فى نشر رسائل الحملة لتوعية المواطنين بمدى خطورة حروب الجيل الرابع 'وسائل الانترنت'، وكيفية التصدى لها من أجل الحفاظ على تراب وطننا الغالى مصر .

معازيم الحفل يحملون رسائل حملة طرق الابواب لقومى المراةمعازيم الحفل يحملون رسائل حملة طرق الابواب لقومى المراة

هدف حملة طرق الأبواب لقومي بورسعيد

وتستهدف الحملة تعزيز النظرة الإيجابية للمستقبل، وشرح دور المشروعات القومية الكبري فى تحقيق التنمية المنشودة لتحسين جودة الحياة لجميع المواطنات والمواطنين، ورفع الوعي بالتحديات التي يواجهها المجتمع خاصة في ظل الأزمات العالمية، وذلك بمشاركة رائدات المجلس وميسرات مجموعات الإدخار والإقراض الرقمى ومجموعة من الشباب المتطوعين وميسرات مبادرة دوى لتمكين الفتيات، علاوة على مشاركة القيادات الدينية من الشيوخ والقساوسة المشاركين بجلسات الدوار والواعظات والراهبات عضوات مبادرة سفيرات المحبة والسلام.

معازيم الحفل يحملون رسائل حملة طرق الابواب لقومى المراة معازيم الحفل يحملون رسائل حملة طرق الابواب لقومى المراة

فرقة الحفل تحمل رسائل حملة قومى المراةفرقة الحفل تحمل رسائل حملة قومى المراة

والجدير بالذكر أن المرحلة الجديدة من الحملة الممتدة لطرق الأبواب 'بلدى أمانة' بدأت فى ١ أغسطس ٢٠٢٣، وتستمر على مدار شهرين، وسوف يتم تنفيذها بعدد من قري محافظات مبادرة حياة كريمة ومبادرة تنمية الأسرة المصرية وعدد من القري المختارة من خارج المبادرة.

WhatsApp
Telegram