اعلان

مصرع أربعيني صدمته سيارة مسرعة في قنا

أرشيفية
أرشيفية

لقى أربعيني مصرعه، اليوم الجمعة، صدمت سيارة مسرعة بقرية العركي التابعه لمركز فرشوط شمال محافظة قنا، وتم نقله بواسطة سيارة إسعاف إلى مشرحة المستشفى.

إسعاف

مصرع شخص صدمته سيارة في فرشوط

تلقى اللواء مصطفي مبروك درة، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات بورود بلاغ من مرفق الإسعاف يفيد مصرع شخص صدمته سيارة في قرية العركي بمركز فرشوط.

على الفور، تم الدفع بسيارة إسعاف إلى موقع الحادث، وتبين مصرع كرم فارس فخري، 47 عاماً، مقيم بمركز فرشوط، صدمته سيارة بقرية العركي في مركز فرشوط.

جرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى فرشوط المركزي، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.

سقوط 7 أبراج كهرباء في قنا.. وجهود أمنية لكشف ملابسات الواقعة

وفي وقت سابق، شهد مركز نجع حمادي في محافظة قنا، اليوم الجمعة، سقوط 7 أبراج كهرباء، الأمر الذي تسبب في انقطاع التيار الكهربائي عن عدد من القرى والمناطق في مركز نجع حمادي، شمال محافظة قنا.

تلقى اللواء مصطفى مبروك درة، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات بورود بلاغ يفيد سقوط 7 أبراج كهرباء في قرية الغربي بهجورة بمركز نجع حمادي، وسقوط 13 كابل على شريط السكة الحديد.

على الفور، انتقلت الأجهزة التنفيذية والأمنية إلى مكان الواقعة، وتبين سقوط 7 أبراج كهرباء في قرية الغربي بهجورة بمركز نجع حمادي، وسقوط 13 كابل على شريط السكة الحديد، مما تسبب في انقطاع التيار الكهربائي عن

مناطق في مدينة نجع حمادي، وقرى أولاد نجم والغربي بهجورة والشرقي بهجورة.

وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات، فيما تكثف الأجهزة الأمنية بقنا جهودها لكشف ملابسات الواقعة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | التشكيل