اعلان

أخبار قنا اليوم.. سقوط 7 أبراج كهرباء والعثور على جثتي مسن وزوجته داخل منزلهما

أخبار قنا اليوم
أخبار قنا اليوم

شهدت محافظة قنا، اليوم الجمعة، عددًا من الأحداث المهمة التي ترصدها «أهل مصر» في التقرير أخبار قنا اليوم، وذلك على النحو التالي:

نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 للدور الثاني بقنا على هذا الرابط.. خلال ساعات

يبحث طلاب الشهادة الإعدادية في محافظة قنا، وأولياء أمورهم، عن موعد الإعلان عن نتيجة امتحانات الدور الثاني لـ الشهادة الإعدادية بمحافظة قنا، للعام الدراسي 2022/2023، وذلك بعد اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 للدور الثاني بقنا من المحافظ اللواء أشرف الداودي.

نتيجة الشهادة الإعدادية

ضبط 125 كجم لحوم ومجمدات فاسدة خلال حملة تفتيشية مكبرة بقنا

صرح اللواء أشرف الداودى محافظ قنا، بأن مديرية الطب البيطرى بالتعاون مع مديرية التموين ومباحث التموين، واصلت شن حملاتها الدورية للتفتيش على أسواق عرض وبيع اللحوم والمجمدات والدواجن والاسماك وأماكن بيع وتداول وتقديم الغذاء للضرب بيد من حديد على المخالفين، والتأكد من جودة وسلامة الأطعمة والأغذية المقدمة للمواطنين، ومواجهة جشع بعض التجار لتحقيق مكاسب مادية على حساب صحة المواطنين.

محافظ قنا: الكشف على 1224 مواطنًا في قافلة طبية مجانية ضمن "حياة كريمة"

صرح اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، أن مديرية الصحة والسكان نظمت قافلة طبية مجانية بقرية السمطا التابعة لمركز دشنا ضمن فعاليات القوافل الطبية التى تنظمها وزارة الصحة والسكان في جميع التخصصات بالقرى والنجوع الأكثر احتياجاً لتحسين مستوى الخدمات الطبية وذلك في إطار المبادرة الرئاسية 'حياة كريمة'.

سقوط 7 أبراج كهرباء في قنا.. وجهود أمنية لكشف ملابسات الواقعة

شهد مركز نجع حمادي في محافظة قنا، اليوم الجمعة، سقوط 7 أبراج كهرباء، الأمر الذي تسبب في انقطاع التيار الكهربائي عن عدد من القرى والمناطق في مركز نجع حمادي، شمال محافظة قنا.

مصرع أربعيني صدمته سيارة مسرعة في قنا

لقى أربعيني مصرعه، اليوم الجمعة، صدمت سيارة مسرعة بقرية العركي التابعه لمركز فرشوط شمال محافظة قنا، وتم نقله بواسطة سيارة إسعاف إلى مشرحة المستشفى.

العثور على جثتي مسن وزوجته داخل منزلهما في قنا

عثرت الأجهزة الأمنية بقنا، اليوم الجمعة، على جثتي مسن وزوجته، داخل منزلهما بقرية بهجورة التابعة لمركز نجع حمادي شمال محافظة قنا، وتم نقلهما بواسطة سيارتي، إسعاف إلى مشرحة المستشفى.

عاشا وماتا معًا.. كشف غموض العثور على جثتي مسن وزوجته داخل منزلهما في قنا

'صموئيل وجملات' زوجان مقيمان بقرية بهجورة التابعة لمركز نجع حمادي، شمال محافظة قنا، عاشا سويًا قرابة 60 عامًا حتى جمعهما الموت، بالعثور على جثتيهما، اليوم الجمعة، داخل منزلهما، وتبين أن الوفاة طبيعية، ولا توجد شبهة جنائية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«عليها أسئلة الامتحانات».. سرقة أجهزة الكمبيوتر بمدرسة بالفيوم قبل ساعات من الامتحانات