اعلان

حجز قضية مقتل ميكانيكي علي يد شقيقين بكفر الشيخ للحكم

هيئة المحكمة
هيئة المحكمة

قررت محكمة جنايات كفر الشيخ، الدائرة الثانية، اليوم السبت، حجز قضية مقتل ميكانيكي علي يد شقيقين بسبب خلافات الجيرة في المدينة الصناعية بمدينة ومحافظة كفر الشيخ، للنطق بالحكم.

وذلك في أحداث القضية رقم 1577 لسنة 2023 جنايات قسم ثانٍ، والمقيدة برقم 939 لسنة 2023 كلي كفر الشيخ.

هيئة المحكمة هيئة المحكمة

حجز قضية مقتل ميكانيكي علي يد شقيقين للحكم

صدر الحكم برئاسة المستشار شريف محمد قورة، رئيس المحكمة والدائرة الثانية، وعضوية المستشارين محمد مصطفى سليم، وأحمد فتحي عبد المتعال، ومحمد عزمي أبو زيد، وسكرتارية محمد عبد الوهاب أبو طالب.كان المستشار سعود محمد نجیب، المحامي العام لنيابة كفر الشيخ الكلية، قد أحال 'أحمد. م. ا. ا'، 40 سنة، فكهاني، مقيم شارع أحمد السيد قسم ثان بمحافظة كفر الشيخ، و 'محمود. م. ا. ا'، 44 سنة، سائق تاكسي، مقيم ذات العنوان، لمحكمة الجنايات؛ لإجراء محاكمتهما عما أسند إليهما من اتهام.

وتبين من أمر إحالة المتهمين لمحكمة جنايات كفر الشيخ، أنهما في يوم 4 يناير 2023 بدائرة قسم ثان كفر الشيخ بمحافظة كفر الشيخ، قتلا المجني عليه ' علي . ع. ف. م. ط'، عمدا مع سبق الإصرار بأن بيتا النية وعقدا العزم المصمم على قتله، وأعدا لذلك الغرض سلاح أبيض 'مطواة قرن غزال'، وما أن ظفرا به حتى قام المتهم الثاني بالإمساك به شالا بتلك الوسيلة حركته موجها إياه إلى المتهم الأول الذي قام بدوره بتسديد له طعنة بالسلاح الأبيض الذي كان قد أعده سلفا؛ لذلك استقرت تلك الطعنة بصدره من الناحية اليمنى، والتي سقط على إثرها أرضا مضرجا بدمائه محدثين ما حل به من إصابات الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية المرفق بالأوراق والتي أودت بحياته قاصدين من ذلك إزهاق روحه على النحو المبين بالتحقيقات.

كما تبين من أمر الإحالة أن المتهمين حازا وأحرزا بغير ترخيص سلاح أبيض (مطواة قرن غزال) على النحو المبين بالتحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
على غرار حبيبة الشماع.. فتاة تقفز من سيارة بعد تحرش شاب بها ومحاولة خطفها بكرداسة