اعلان

أخبار المنيا اليوم.. أسعار الذهب اليوم السبت 12 أغسطس 2023

نشرة أخبار المنيا
نشرة أخبار المنيا

شهدت محافظة المنيا، اليوم السبت، عددًا من الأحداث المهمة، وترصد 'أهل مصر'، في هذا التقرير أهم أخبار المنيا اليوم، وذلك على النحو التالي

أسعار الذهب اليوم أسعار الذهب اليوم

إزالة ١٤٦ حالة تعد على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة بمراكز المنيا

تواصل الوحدات المحلية بالمنيا، بالتنسيق مع وحدة المتغيرات المكانية تكثيف حملاتها بالقرى والمدن على مستوى مراكز المحافظة التسع .

ففى مركز المنيا، تم ردم حفر أساس لبرج مخالف بدون ترخيص بأبو فليو بالمدينة، إلى جانب إزالة ١٤ حالة تعد بالبناء المخالف بقرى نزلة حسين و تله و بنى محمد سلطان و دمشير و صفط الخمار و طوخ الخيل وحى غرب المدينة.

الكشف على 1481 حالة خلال قافلة طبية فى مطاى ضمن " حياة كريمة "

تابع اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا ، جهود مديرية الصحة في تنفيذ أعمال القوافل الطبية والعلاجية بالقرى الأكثر احتياجا بجميع مراكز المحافظة، لتقديم الخدمات الطبية والعلاجية للمواطنين بالمجان، ضمن أعمال المبادرة الرئاسية 'حياة كريمة' ، حرصاً على الاهتمام بصحة المواطنين.

أشار الدكتور محمد حسنين وكيل وزارة الصحة بالمنيا، إلى تنفيذ قافلة طبية علاجية بقرية هوارة بمركز مطاى خلال يومى 9 و 10 أغسطس الجارى حيث أسفرت عن توقيع الكشف الطبى علي 1481 حالة مترددة وصرف الأدوية وعمل الفحوصات اللازمة لهم بالمجان وتحويل الحالات التي تحتاج لاستكمال العلاج إلى المستشفيات.

حياة كريمة تواصل تنفيذ مشروعاتها بمركزى مغاغة و أبوقرقاص بالمنيا

تابع اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، جهود الوحدات المحلية في تنفيذ ومتابعة مشروعات المبادرة الرئاسية 'حياة كريمة' لتطوير الريف المصري، مع مراعاة معايير الجودة والمواصفات الفنية وتذليل أي عقبات تعرقل سير العمل وسرعة الإنجاز واتخاذ اللازم لضمان الانتهاء من المشروعات وفقًاً للجدول الزمنى المحدد لدخولها الخدمة.

من جانبه، تفقد تاج أبو سداح رئيس مركز ومدينة أبوقرقاص، عدداً من المشروعات الخدمية الجاري تنفيذها بقرية بنى عبيد مثل محطات الصرف الصحى و خطوط وشبكات التوصيلات المنزلية و المركز التكنولوجي بنطاق الوحدة المحلية، مؤكداً تسخير كافة الإمكانيات وإزالة المعوقات أثناء تنفيذ الأعمال والالتزام بالمعايير الفنية والجودة المتبعة ضمانًا للانتهاء وتسليم المشروعات وفقًا للجدول الزمني المحدد لدخولها الخدمة والتيسير على المواطنين من أبناء المركز والقرى التابعة له.

أسعار الذهب اليوم السبت 12 أغسطس في المنيا

تشهد أسعار الذهب، اليوم السبت الموافق 12 أغسطس 2023 داخل محلات الصاغة بمحافظة المنيا، ارتفاعا في الأسعار مقارنة مع أسعار أمس، لذلك يرغب الآلاف من أهالي عروس الصعيد في معرفة أسعار الذهب اليوم في محافظة المنيا.

وترصد 'أهل مصر'، في هذا التقرير، أسعار الذهب اليوم الجمعة في محافظة المنيا، خصوصا أن الملايين من أهالي محافظة المنيا يرغبون بشكل متواصل في معرفة سعر الذهب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مسؤول كبير في حماس: رئيس CIA أجرى تعديلات على المقترح الجديد لصفقة الرهائن