اعلان

محافظ الأقصر يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية للدور الثاني

محافظ الأقصر
محافظ الأقصر

اعتمد المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، نتيجة امتحان الدور الثاني لامتحان شهادة إتمام الدراسة بمرحلة التعليم الأساسي (الإعدادية العامة) والمهني للعام الدراسى 2022 /2023 بنسبة نجاح 80.30%.وأوضح الدكتور صبري خالد عثمان وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الأقصر، أنه عقب اعتماد النتيجة سيتم مراجعة الفراغات الموجودة بمدارس التعليم الثانوي العام والفني مع احتمالية النزول بمجموع القبول لشغل هذه الفراغات.

المحافظ

اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية الدور الثاني بالأقصر

ولفت إلى أن محافظ الأقصر اعتمد نتيجة امتحان الدور الثاني لامتحان شهادة إتمام الدراسة بمرحلة التعليم الإساسي المهني للعام الدراسى 2022 /2023 بنسبة نجاح 80.2% .

تكريم أوائل الثانوية العامة بالأقصر

أقامت مديرية التربية والتعليم بالأقصر بقيادة الدكتور صبري خالد وكيل الوزارة صباح اليوم حفلاً لتكريم أوائل الثانوية العامة على مستوى المحافظة. يأتي ذلك وفقاً لتوجيهات الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، وتحت رعاية المستشار مصطفى ألهم محافظ الاقصر.

اشتمل الحفل على عدة فقرات فنية كان قد أعدها توجيه التربية الموسيقية، بعد افتتاحية القرآن الكريم والسلام الجمهوري، كما ألقى وكيل تعليم الاقصر كلمة استهلها برسالة شكر للدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني لجهوده في رعاية العملية التعليمية على أرض هذا الوطن. وقدم الشكر لقيادات التعليم في الأقصر ومديري الإدارات التعليمية.

ثمن خالد من جهود أولياء الأمور الذي قدموا كل الدعم لأبنائهم ووفروا لهم مناخاً هادئً داخل البيوت ليصلوا لهذا التميزوفي السياق ذاته تم تكريم مديري المدارس التي تخرج فيها الطلاب الأوائل، عقب تكريم الطلاب المتفوقين.

حضر الحفل صفوت جارح وكيل مديرية التربية والتعليم بالأقصر، هشام عبد الستار مدير عام الشئون التنفيذية، إيمان عبد العال مدير عام التعليم العام، إبراهيم الجمل مدير إدارة الأمن بالمديرية، ولفيف من قيادات التعليم بالأقصر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً