اعلان

معارض لتوزيع الأثاث والأجهزة الكهربائية مجانًا بـ12 قرية بكفر الشيخ (صور)

جانب من المعرض
جانب من المعرض

نظمت جمعية الأورمان معرضًا لتوزيع الأثاث المنزلي والأجهزة الكهربائية بالمجان، تحت مظلة التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، بمشاركة مديرية التضامن الاجتماعي بكفر الشيخ، لدعم 240 أسرة ضمن الأسر الأولى بالرعاية ب 12 قرية.

ونظم المعرض في قرى قراجة واسحاقة وعزبة لين وقرية مسير والقنطرة البيضاء وقريه المرابعين وعزبة الشرقي وعزبة الكوم وعزبة السرو وعزبة الاخماس ومنية مسير وعزبة المصلحة وعزبة إسكندر وعزبه العبد مركز كفر الشيخ.

معارض الأورمان للأثاث والأجهزة الكهربائية بكفر الشيخ

جاء ذلك بتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، بحضور الدكتورة ماجدة جلالة، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بكفر الشيخ، وقيادات جمعية الأورمان بمحافظة كفر الشيخ.

وأكدت الدكتورة ماجدة جلالة، على توفير الدعم الكامل للجمعيات الاهلية لدعم هالينا بكل قري ونجوع محافظة كفر الشيخ، وذلك تحت مظلة التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، وتماشيًا مع دور الدولة المصرية في دعم غير القادرين.

جانب من المعرضجانب من المعرض

دعم غير القادرين وتوفير حياة كريمة

من جهته قال اللواء ممدوح شعبان، مدير عام جمعية الأورمان، إن تنظيم المعرض جاء بالتعاون مع الجمعيات الأهلية الصغيرة المنتشرة في جميع أرجاء المحافظة، وتحت إشراف ورعاية الدكتورة ماجدة جلاله، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بكفر الشيخ، مشيدًا بدورها الفعال في دعم غير القادرين وتوفير حياة كريمة لهم، لافتًا إلى أن الأسر المستفيدة التي تم اختيارها وفقًا لعدة معايير منها المستوى المادي والاقتصادي والمعيشي للأسر المستحقة وفق معايير التنمية وترتيب النطاقات الأشد احتياجًا، مشيرًا إلى أن المواطن المستفيد من خدمات الأورمان لا يتحمل أي تكاليف على الإطلاق، لافتًا إلى أن هذه الخدمات تقدم مجانًا إلى المستفيدين.

جانب من المعرضجانب من المعرض

جانب من المعرضجانب من المعرض

جانب من المعرضجانب من المعرض

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج