اعلان

انقلاب سيارة بطريق الإسكندرية مطروح .. وإصابة 5 أشخاص (أسماء)

حادث مطروح
حادث مطروح

شهد طريق الإسكندرية مطروح إصابة 5 أشخاص في انقلاب سيارة، حيث أصيب 5 أشخاص في حادث انقلاب سيارة بالكيلو 45 بطريق الإسكندرية مطروح، وتم على الفور الدفع بسيارات الإسعاف ونقلهم لمستشفى رأس الحكمة المركزي.

وأسفر الحادث عن إصابة كل من 'إسلام مصطفى'، 25 سنة، مصاب باشتباه ما بعد الارتجاج وجروح متفرقة بالجسم، 'حسام محمد عبد المنعم'، 25 سنة، مصاب باشتباه ما بعد الارتجاج، 'أحمد محمد حسن علي'، 22 سنة، مصاب بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، 'حاتم محمد إبراهيم'، 25 سنة، مصاب بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، و'إسلام رئيس السيد'، 25 سنة، مصاب بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم.

حادث مطروح حادث مطروح

إصابة 5 في انقلاب سيارة على طريق الإسكندرية

وأجرى الطاقم الطبي في مستشفى رأس الحكمة المركزي الفحوصات الطبية اللازمة للمصابين، وحالتهم العامة مستقرة، حيث تم تحرير المحضر اللازم للعرض على الجهات المختصة.

كما أصيب 9 أشخاص في حادث تصادم أتوبيس وسيارة نقل بطريق مطروح السلوم وتم على الفور الدفع بسيارات الإسعاف ونقلهم إلى مستشفى النجيلة المركزي.

وقام الطاقم الطبي في مستشفى النجيلة المركزي بإجراء الفحوصات الطبية اللازمة للمصابين، ووضعهم تحت الملاحظة الطبية وحرر المحضر اللازم للعرض على الجهات المختصة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مستشار أبو مازن: نخشى استخدام واشنطن لـ«الفيتو» ضد حكم العدل الدولية