اعلان

أخبار قنا اليوم.. فتح باب القبول الإلكتروني بجامعة جنوب الوادي الأهلية

نشرة اخبار قنا اليوم
نشرة اخبار قنا اليوم

شهدت محافظة قنا، اليوم الثلاثاء، عددًا من الأحداث الهامة التي ترصدها «أهل مصر» في التقرير أخبار قنا اليوم، وذلك على النحو التالي:

محافظ قنا يشهد إنزال مليون زريعة سمكية بنهر النيل

شهد اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، بدء إنزال مليون زريعة سمكية بنهر النيل بمنطقة كورنيش النيل بمدينة قنا، وذلك بحضور المهندس جمال عبد الحكم مدير عام منطقة أسوان للثروة السمكية، وطارق لطفي رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة قنا، والمهندس أسامة أحمد موسى مدير المفرخ السمكي بنجع حمادي، يأتي ذلك في إطار حماية وتنمية الثروة السمكية بالمحافظة بما يضمن تلبية احتياجات المواطنين من أبناء المحافظة، وتحقيق الاكتفاء الذاتي من الأسماك.

جانب من انزال الزريعة

ضبط كميات كبيرة من السجائر والمصنعات الغذائية المنتهية الصلاحية في قنا

أعلنت مديرية التموين بمحافظة قنا، عن شن حملات تموينية على الأسواق والمحال التجارية والمخابز، بناءً على توجيهات المحاسب أحمد السيد وكيل وزارة التموين بقنا، بشأن تشديد الرقابة على الأسواق، والتي أسفرت عن ٤٧ مخالفة تموينية متنوعة.

فتح باب القبول بجامعة جنوب الوادي الأهلية الكترونيًا.. الطب 80% والهندسة 68%

أعلنت جامعة جنوب الوادي الأهلية عن فتح باب القبول الكترونيًا للعام الجامعي 2023/2024 لـ طلبة الثانوية العامة والأزهرية 2023 لبرامجها المختلفة 'الطب والجراحة، العلاج الطبيعي، الصيدلة، التمريض، الهندسة'.

فتح باب التقديم لبرنامج الحاسبات والذكاء الاصطناعي بجنوب الوادي الأهلية.. 20 ألف جنيه قسط أول

أعلنت جامعة جنوب الوادي الأهلية عن فتح باب التقديم المباشر للعام الجامعي 2023/2024 لبرنامج الحاسبات والذكاء الاصطناعي بدءً من اليوم الثلاثاء الموافق 15 أغسطس الجاري.

مصرع شاب وزوجته صعقًا بالكهرباء في قنا

لقى شاب وزوجته مصرعهما، اليوم الثلاثاء، صعقًا بالكهرباء في قرية القصر التابعة لمركز نجع حمادي، شمال محافظة قنا، وتم نقلهما بواسطة سيارتي إسعاف إلى مشرحة المستشفى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً