اعلان

أخبار كفر الشيخ اليوم.. جمعية الأورمان توزع 3400 قطعة ملابس على المستحقين بمركز الرياض

أخبار كفر الشيخ اليوم
أخبار كفر الشيخ اليوم

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، عددًا من الأحداث الهامة والفاعليات، وترصد 'أهل مصر' من خلال هذا التقرير أهم الأحداث والفعاليات المتنوعة التي شهدتها محافظة كفر الشيخ بمراكزها المختلفة علي مدار اليوم، وإلي نشرة أخبار كفر الشيخ اليوم.

إصابة شخص إثر انقلاب سيارة علي الطريق الدولي بكفر الشيخ

شهد الطريق الدولي كفر الشيخ-المحلة الكبري بالقرب من قرية متبول، حادث انقلاب سيارة نقل ما أسفر عن إصابة شخص، وقامت سيارة الإسعاف بنقل المصاب لمستشفي كفر الشيخ العام لتلقي الإسعافات اللازمة، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

أخبار كفر الشيخ اليومأخبار كفر الشيخ اليوم

أوقاف كفر الشيخ تنظم البرنامج الصيفي بالمساجد وتكرم الأطفال

كرم الشيخ عطا بسيوني، وكيل وزارة الأوقاف، والشيخ عبدالقادر سليم، مدير الدعوة، الأطفال المشاركين في البرنامج الصيفي، بعدد من مساجد المحافظة، بتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

جمعية الأورمان توزع 3400 قطعة ملابس على المستحقين ب 10 قرى بمركز الرياض

نظمت جمعية الأورمان بكفر الشيخ، معرض ملابس مجاني، لأهالي 10 قرى، بمركز الرياض، ضم 3400 قطعة ملابس، تحت مظلة التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، بمشاركة مديرية التضامن الاجتماعي بكفر الشيخ برعاية اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وإشراف الدكتورة ماجدة جلاله، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بكفر الشيخ، وعادل درغام، مدير جمعية الأورمان بكفر الشيخ، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً