اعلان

أسرة ضحية الشهامة بالإسماعيلية: صاحب عمره غدر بيه

شقيقه المجني عليه سعد ضحية التل الكبير بالاسماعيليه
شقيقه المجني عليه سعد ضحية التل الكبير بالاسماعيليه

شهد مركز التل الكبير محافظة الإسماعيلية واقعة مأساوية، حيث لفظ شاب أنفاسه الأخيرة بعد أن اعتدى عليه 8 بلطجية.

ويدعى الشاب 'سعد' 21 عامًا، مقيم بمنطقة تل البلد دائرة مركز شرطة التل الكبير بالاسماعيلية، إذ اعتدى عليه 8 أشخاص بالضرب المبرح بالأسلحة البيضاء بمعرفة ابن عمته بعد تناول وجبة الغذاء معه في المنزل.

وكان 'سعد' يدافع عن عرض ابنة خالته، واستدرجه ابن عمته لمركز أبو حماد بالشرقية، وطعنه ورفقة آخرين عدة طعنات متفرقة بالجسد حتى لفظ أنفاسة الأخيرة.

رصد جريده أهل مصر

ورصدت جريده 'أهل مصر' خلال بث مباشر مع أسرة الضحية، الذي توفي علي يد صديق عمرة بطريقة مفجعة، وقالت شقيقة المجني عليه، إن سبب الخلاف يعود إلى نحو شهر ماضي، عندما كان شقيقها يسير في الشارع ورأى إحدى أقاربهما كانت تستقل سيارة رفقة صديقه المتهم.

شقيقه المجني عليه

اهل المجني عليه سعد ضحية التل الكبير اهل المجني عليه سعد ضحية التل الكبير

وأضافت شفيقة المجني عليه: 'أخويا لما شاف قريبتنا مع صاحبه في العربية كلم أهلها وسألهم هي بنتكوا مخطوبة للشخص ده؟ قالوله لأ فحكى لهم إنه شافها قاعدة مع واحد قالوله روح هاتها'.

وأوضحت أن شقيقها توجه ناحية السيارة وطلب من قريبتهما أن تغادر فورًا ولكن صديقه رفض ذلك، معلقة: أخويا اضطر يفتح باب العربية ويشد قريبتنا عشان ينزلها، فنشبت مشاجرة بين شقيقها وصديقه المتهم الذي أخرج سلاحًا أبيض كان بحوزته وتعدى عليه بواسطته، ولكن تمكن شقيقها من أخذ السلاح منه على الفور'.

وقال حسين شقيق المجني عليه: 'صاحب أخويا المتهم كان عاوز يعوره بس هو قدر يلحق نفسه وياخد منه المطواة، بعد كده اتجمعوا مع بعض واتصالحوا وصاحب أخويا اعترف بغلطه وقاله عندك حق في اللي عملته عشان كنت بتدافع عن عرضك'.

أقوال شقيق المجني عليه

اهل المجني عليه سعد ضحية التل الكبير  اهل المجني عليه سعد ضحية التل الكبير

وأشار إلى أنه بعد مرور أسبوع على حفل خطوبة شقيقها، كان يمارس عمله بشكل طبيعي رفقة صديقه وتناولا الطعام سويا، وعلى الرغم من ذلك تربص له المتهم واستعان بأبناء عمته لإنهاء حياته، مختتمة صاحب أخويا كان مخطط عشان يموته، وبالفعل تم الاعتداء عليه بالضرب بأسلحة بيضاء حتى فارق الحياة.

شقيقه المجني عليه سعد ضحية التل الكبير بالاسماعيليه

شقيقه المجني عليه سعد ضحية التل الكبير بالاسماعيليه

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة