اعلان

«جثته تحولت إلى أشلاء».. قطار يُنهي حياة شاب بمزلقان الغمراوي ببني سويف

قطار الصعيد ، أرشيفية
قطار الصعيد ، أرشيفية

لقي شاب مصرعه، إثر تصادمه بقطار بمزلقان الغمراوي بمدينة بني سويف، اليوم الأربعاء، وتم استدعاء سيارات الإسعاف لنقله إلى المستشفى.

حادث مزلقان الغمراوي ببني سويف

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمحافظة بني سويف، بلاغًا يفيد بوقوع حادث تصادم قطار بشخص بمزلقان الغمراوي بمدينة بني سويف، وتم التوجيه بسرعة إنتقال سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث ونقل الجثة إلى المستشفى لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

قطار مزلقان الغمراوي ببني سويف

وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف ببني سويف إلى مكان الحادث، عقب إخطار من إدارة النجدة بالمحافظة والأهالي وتم نقل الجثة إلى مستشفى بني سويف التخصصي، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

واستقبلت مستشفى بني سويف التخصصي، جثة شاب يدعى إبراهيم محمد، 21 سنة، مقيم بقرية تزمنت الشرقية، وتم إيداع الجثة بالمستشفى لحين تسليمها إلى ذويها، والانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والانتهاء من تصاريح الدفن.

إنقاذ حياة طفل بعد ابتلاعه قطعة بلية زجاج بالواسطى ببني سويف

فيما أنقذت العناية الإلهية حياة طفل صغير من الموت المحقق، إثر ابتلاعه ' بلية زجاج ' بداخل الفم، فى وقت سابق اليوم الأربعاء، بداخل قرية أنفسط بمركز ومدينة الواسطى ببنى سويف، وتم استدعاء سيارات الإسعاف لنقله إلى المستشفى.

وتمكن سائق ومسعف بوحدة إسعاف انفسط بمركز الواسطى شمال محافظة بنى سويف، اليوم الأربعاء، من إنقاذ حياة طفل من الموت المحقق بعد ابتلاعه جسم غريب 'بلية زجاج' أثناء لهوه، حيث فوجئ المسعف محمد صلاح والسائق عبد التواب قطب بدخول أهلية طفل عليهم داخل وحدة الإسعاف يحملان طفل صغير لا يتعدي عمره 3 سنوات، فى حالة صحية صعبة بعد ابتلاعه جسم غريب 'بلية زجاج' أثناء لهوه، مما أدى إلى انسداد مجرى التنفس بشكلٍ كلي، وهو ما يستدعي تدخلا عاجلا لإنقاذ الطفل.

واستخرج السائق والمسعف بوحدة إسعاف أنفسط بمركز الواسطى ببني سويف، 'بلية زجاج' من مجرى التنفس للطفل وإنقاذ حياته من الموت المحقق، وسادت حالة من الفرحة والسرور والسعادة والزغاريد بين الأهالى والمواطنين بالقرية إثر إنقاذ حياة الطفل، من الموت المحقق

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
عباس يهاجم حماس: نفذت هجوم 7 أكتوبر بقرار منفرد.. وجرائم قوات الاحتلال في غزة بغطاء أمريكي