اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. القبض على شقيقان حاولا قتل أخاهم بسبب الميراث

نشرة أخبار الأقصر
نشرة أخبار الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الأربعاء، العديد من الأحداث الهامة، ومن خلال هذا التقرير ترصد أهل مصر أخبار الأقصر اليوم وموجز ما حدث فيها خلال الساعات الماضية فى الأسطر المتتالية.

النشرة

القبض على شقيقان حاولا قتل أخاهم بسبب الميراث بالأقصر

أقدم شقيقان على محاولة التخلص من أخيهما الثالث بطعنه بسلاح أبيض، بالأقصر، إثر خلافات بينهما على الورث، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة، وتعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي غرفة عمليات مجلس القرنة إخطارًا من الأهالي يفيد بقيام شقيقان يدعا سعيد .م.ع، ورجب م.ع'بمساعدة مواطن غريب يدعى سعيد م.ع بطعن أخيهما الذي يدعى النوبي .م.م' 38 عامًا بسلاح أبيض 'مطواه، في الصدر، إثر...لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

آلاف المواطنون يشيعون جثمان الشيخ الطاهر الحمدي غرب الأقصر

اتشحت الأقصر بالسواد منذ قليل، حزنا على وفاة الشيخ الطاهر محمد أحمد الطاهر الحامدي شيخ الطريقة الطاهرية العامريه الخلوتية وعلم من أعلام الأزهر والأمة الإسلامية وعضو مجمع البحوث الإسلامية بالأزهر الشريف وأمين الدعوة الإسلامية بالأزهر الشريف، ونعى العديد من المواطنين عبر صفحات السويشال ميديا وفاة الشيخ قائلين :' لبيت نداء الله شيخنا جزي الله عنك الطريق والإسلام، إنا لله وانا اليه راجعون'انتقل إلى الرفيق الأعلى عمنا وشيخنا العارف بالله فضيلة الشيخ العالم الجليل الشيخ الطاهر محمد احمد الطاهر الحامدي شيخ... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

حملة أمنية مكبرة بأرمنت لمتابعة الانضباط في شوارع الأقصر

قاد اللواء حسن عبد العزيز، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الأقصر، حملة أمنية مكبرة، بمدينة أرمنت جنوب الأقصر، لمتابعة الانضباط في الشارع والحالة الأمنية والمرورية ومنع التكدسات وإزالة أي معوقات أو مخالفات من الباعة الجائلين، و شارك بالحملة ضباط وأفراد إدارة البحث الجنائي ومركز أرمنت والمرور والحماية المدنية والمرافق وقوات الأمن، حيث تمكنت أدارة شرطة المرور بقيادة العميد ضياء ماهر مدير إدارة المرور من سحب 11 رخصة، وضبط 12 دراجة بخارية بدون لوحات... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
موعد تشييع جثمان الرئيس الإيراني ومرافقيه ومكان دفنه