اعلان

محافظ بورسعيد يتابع أعمال لجنة سداد متأخرات الحالات الأولى بالرعاية

محافظ بورسعيد يتابع أعمال اللجنة المشكلة لبحث الحالات الأولى بالرعاية لسداد متأخرات الإيجارات الخاصة بهم.
محافظ بورسعيد يتابع أعمال اللجنة المشكلة لبحث الحالات الأولى بالرعاية لسداد متأخرات الإيجارات الخاصة بهم.

عقد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم الخميس، اجتماعا لمتابعة مستجدات أعمال اللجنة المشكلة لبحث الحالات الأولى بالرعاية، لسداد متأخرات الإيجارات الخاصة بهم، وذلك في إطار خطة المحافظة للتخفيف عن المواطنين، وتماشيا مع جهود الدولة المصرية، ومساعدتهم على تحسين مستوى معيشتهم، وتوفير حياة كريمة لهم.

اجتماع محافظ بورسعيد اجتماع محافظ بورسعيد

وأكد محافظ بورسعيد أهمية التنسيق بين حي الضواحي وإدارة الحوكمة بالديوان العام، ومؤسسة مشكاة نور الثقافية والخيرية، فيما يتعلق بأعمال تدقيق بيانات الأسر الأولى بالرعاية، وبحث حالتهم ميدانيا، استكمالا لما بذلته المحافظة من جهود في هذا الملف، ولضمان وصول الدعم لمستحقيه من الأسر الأولى بالرعاية.

وشدد محافظ بورسعيد على أهمية الدقة في أعمال بحث المواطنين المستحقيين للدعم، والتنسيق بين أعضاء اللجنة للقيام بحصر وبحث الحالات وبيان أوضاعها سواء كانت حالات مرضية أو من ذوي الإعاقة أو السيدات أرامل والمعيلات، وغيرهم من الأكثر احتياجا.

وأوضح اللواء عادل الغضبان أن محافظة بورسعيد تحملت المبالغ الخاصة بسداد متأخرات الإيجارات للأسر المستحقة التي تحددها اللجنة، في المناطق الأكثر احتياجا، خاصة أحياء الزهور والضواحي، مشيرا إلى أن ذلك يأتي تماشيا مع جهود الدولة في دعم الأسر الأولى بالرعاية، ومساعدتهم على تحسين مستوى معيشتهم وتوفير حياة كريمة لهم.

جاء ذلك بحضور اللواء عاطف وجدي السكرتير العام للمحافظة، والدكتورة نور الهدى الجمال، رئيس مجلس إدارة مؤسسة مشكاة نور الثقافية والخيرية، وهالة أبو العز رئيس حي الضواحي، ومدير إدارة الحوكمة والتحول الرقمي، وعدد من الجهات المختصة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
هيئة المعابر والحدود: توقف حركة المسافرين ودخول المساعدات بشكل كامل لغزة